‫شقق للايجار في الوكرة‬

الترتيب حسب:

مناطق قريبة من الوكرة

شقق للايجار في الوكرة الدوحة

تعتبر دولة قطر من أقوى الدول في الشرق الأوسط بل في العالم أجمع، حيث أنها تحتوي على ثلث احتياطي العالم من الغاز الطبيعي الأمر الذي جعلها من أوائل الدول المصدرة له. وعلى الرغم من ذلك لا يعتمد اقتصاد قطر على المصنوعات البترولية حيث اتجهت الدولة إلى الاستثمار في مجالات أخرى مثل السياحة وسوق الأموال والعقارات. وقد شهد سوق العقارات في قطر تطورًا هائل في السنوات القليلة الماضية فمع زيادة الاستثمارات جاءت الحاجة إلى زيادة العقارات لتواكب الزيادة السكانية المطردة. وتشجع الحكومة القطرية المستثمرين العرب والأجانب على الاستثمار في مجال العقارات عبر تشريع قوانين تدعم الاستثمار ويأتي ذلك في إطار رؤية الحكومة القطرية لتحقيق تنمية شاملة في الدولة.

الدوحة هي المدينة الأكثر ازدحامًا وجذبًا للأجانب والاستثمارات والأيدي العاملة لأنها بطبيعة الحال العاصمة، لذلك يلجأ الكثير من سكان دولة قطر أو المسافرين إليها سواء كانوا قادمين من دول الخليج أو الدول الآسيوية أو الأوروبية إلى البحث عن شقق للإيجار بالدوحة، ولكن بعض الناس الآخرين يفضلون البحث عن مكانٍ أقل زحامًا وأحسن مناخًا فيذهبون للبحث عن شقق للإيجار في الوكرة.

حيث يختار العديد ايجاد شقق للايجار بالوكرة لقربها من عملهم وذلك حتى لا يتكبدون تكاليف ومشقة السفر كل يوم، فالوافدين يحاولون عادة ادخار المال ويعتبرون قطر فرصة ذهبية للعمل واكتساب الخبرات المختلفة. وبالطبع الإيجار في الوكرة يكون أقل في تكلفة من الإيجارات في الدوحة. تقع الوكرة في منتصف المسافة بين مدينة الدوحة ومدينة مسيعيد، وتتميز بجوها المعتدل وتعتبر بمثابة المغناطيس الذي يجذب إليه الأيدي العاملة من مختلف بقاع الأرض ونواحيها، فيهرع ويسرع العاملون للبحث عن شقق للإيجار بقطر الوكرة، ثم بعد أن يدخروا المزيد من الأموال يلجأ بعضهم للبحث عن شقق وبيوت للايجار في الوكرة.

شقق للايجار في الوكرة الدوحة
شقق للايجار في الوكرة الدوحة

أفضل شقق للايجار في الوكرة الدوحة

 الوكرة قديمًا كانت تشتهر بصيد الأسماك واللؤلؤ، تلك المدينة يبلغ عدد سكانها 30.000 شخصًا، ويوجد بها نادي الوكرة الرياضي باستاده الكبير الذي يسع لــ 20.000 متفرج، والذي يقام عليه الآن التوسعة الشاملة كي يتمكن من استيعاب 43.000 متفرج في كأس العالم لعام 2022، الذي سيشهد إقبالًا كبيرًا وتشجيعًا للسياحة القطرية التي تلقى رواجًا كبيرًا في الفترة الأخيرة نظرًا لجهود الحكومة القطرية في تهيئة العقارات والفنادق والطرق والبنية التحتة وشبكات مترو الأنفاق لاستقبال هذا الحدث الضخم. وبالطبع يلجأ بعض السياح عمومًا وعشاق كرة القدم خصوصًا إلى البحث عن شقق للإيجار في الوكرة، تجنبًا لازدحام العاصمة. 

وتتوفر العديد من تصميمات ومساحات الشقق لتناسب احتياجات المستأجرين المختلفة. فعلى سبيل المثال يبحث العديد من الوافدين عن شقق استوديو للايجار في الوكرة وذلك لأن سعرها أقل نسبيًا من أسعار الشقق الأخرى. وتناسب الشقق الاستوديو الأفراد أما الأسر الصغيرة فتناسبهم الشقق ذات الغرفة الواحدة أو الغرفتين.

ويفضل رجال الأعمال والسياح ايجاد شقق فندقية للايجار في الوكرة حيث يوفر هذا النوع من الشقق العديد من الخدمات مثل خدمة الإنترنت المجاني. كما أن السكن في منطقة الوكرة يتيح للسائح التعرف على روح دولة قطر وتراثها العريق.ويعتبر مشروع إزدان بالوكرة من أهم المشاريع السكنية التي توفر العديد من الوحدات السكنية المؤثثة للراغبين بالإيجار في هذه المنطقة البديعة.