مكاتب للايجار في الجيدة سكوير

استأجر مكتب عضويتك الذهبي في الدوحة ساحة الجيدة

نوع العقار:

مساحات مكتبية

مساحة العقار:

٠ متر مربع

الحمامات:

1

متاح من:

٢٨ ديسمبر ٢٠٢٢


١٬٠٠٩ ر.ق/ شهرياً



الإبلاغ عن هذا العقار

الموقع

الخريطة

الجيدة سكوير

الدوحة, أم غويلينا

وسيط

Regus QA


مزايا

غرفة إجتماعات

كابلات ممدودة

قاعة لتناول الطعام


الوصف

هل تبحث عن مساحة مكتبية ميسورة التكلفة في مدينتك؟ تمنحك عضوية شبكة Regus وصولاً فوريًا إلى مساحة للعمل المشترك والاجتماعات تصل إلى 50 مترًا مربعًا ابتداءً من 399 ريالًا قطريًا فقط في الشهر.

تتيح لك خدمة العضوية المرنة هذه الوصول إلى 3000 مركز أعمال تابع لشركة Regus حول العالم. أينما كنت بحاجة إلى العمل ، ستتمكن من الوصول إلى شبكة Wi-Fi عالية السرعة وخدمات الهاتف ، وجميع وسائل الراحة الأساسية التي تتوقعها من مساحة عمل حديثة ، وحتى الاستمتاع بدعم المشرف وخدمات الاستقبال التي يقدمها موظفونا المتفانون. سنقوم بإعداد مساحتك لك قبل وصولك - لذلك كل ما عليك فعله هو الحضور والعمل.

سنصمم مكتبك وفقًا لاحتياجاتك ، من مكتب واحد إلى 100 مكتب أو أكثر ، حتى تتمكن من قضاء وقتك في التركيز على عملك ، وليس مساحة عملك.

من خلال مجموعة كبيرة من مساحات العمل والمجتمعات الاحترافية والملهمة والتعاونية للاختيار من بينها ، ساعدت Regus بالفعل أكثر من 2.5 مليون شخص في تبني ثورة مساحة العمل. اعمل في أي مكان وفي أي وقت وكيف تريد في المساحات الاحترافية المصممة لهذا الغرض لتحقيق الإنتاجية.

مع أكثر من 3000 موقع و 100000 مكتب تتراوح مساحتها من 5 أمتار مربعة إلى أكثر من 1000 متر مربع ، لدينا مساحة عمل مثالية للجميع.

استفسر الان

البنود و الظروف:

تشمل المساحة الإجمالية مساحة مشتركة في صالة الأعمال في المركز مع أثاث عالي الجودة ومرافق مشتركة مثل المطبخ والاستقبال. التسعير إرشادي ويخضع للتوافر.

العنوان الموقع: 63 طريق المطار ، الطابق الأول ، منطقة أم غويلينا 27 ، ص.ب: 55743 ، الدوحة

مرجع:

QAbwg2693

نُشِر:

منذ أكثر من 6 أشهر


١٬٠٠٩ ر.ق/ شهرياً

الإبلاغ عن هذا العقار