مكاتب للايجار في أبراج الشموخ

استأجر مكتبك الخاص في الدوحة ، أبراج الشموك

نوع العقار:

مساحات مكتبية

مساحة العقار:

٥ متر مربع

الحمامات:

1

متاح من:

٢٨ ديسمبر ٢٠٢٢


٤٬١٢٩ ر.ق/ شهرياً



الإبلاغ عن هذا العقار

الموقع

الخريطة

أبراج الشموخ

الدوحة, السد

وسيط

Regus QA


مزايا

غرفة إجتماعات

كابلات ممدودة

قاعة لتناول الطعام


الوصف

تبحث عن مكتب خاص لشخص أو شخصين؟ احصل على 8 أمتار مربعة من مساحة المكتب الخاصة بالإضافة إلى 50 مترًا مربعًا من المساحة المشتركة لاستخدامها وقتما تشاء ، في حزمة واحدة ميسورة التكلفة. المكاتب متوفرة في مدينتك الآن ، لذا يمكنك الانتقال إليها على الفور.

تقدم هذه القائمة مكتبًا خاصًا يتسع لشخص أو شخصين ، ومجهز بالكامل بإنترنت عالي السرعة وخطوط هاتف. ستستمتع أيضًا بمجموعة من الخدمات والمزايا الداعمة بما في ذلك استخدام غرف الاجتماعات المجتمعية ، ومساحات العمل المشتركة المفتوحة التي تتميز بأثاث مريح ، وموظفي الإدارة والاستقبال في الموقع لاستقبال الضيوف والرد على الهواتف وإعادة توجيه البريد عندما تكون بعيدًا عن مساحة العمل الخاصة بك.

سنخصص مساحة عملك وفقًا لاحتياجاتك ، من مكتب واحد إلى 100 مكتب أو أكثر ، حتى تتمكن من قضاء وقتك في التركيز على كيفية عملك ، وليس مكان عملك.

من خلال مجموعة كبيرة من مساحات العمل والمجتمعات الاحترافية والملهمة والتعاونية للاختيار من بينها ، ساعدت Regus بالفعل أكثر من 2.5 مليون شخص في تبني ثورة مساحة العمل. اعمل في أي مكان وفي أي وقت وكيف تريد في المساحات الاحترافية المصممة لهذا الغرض لتحقيق الإنتاجية.

مع أكثر من 3000 موقع و 100000 مكتب تتراوح مساحتها من 5 أمتار مربعة إلى أكثر من 1000 متر مربع ، لدينا مساحة عمل مثالية للجميع.

استفسر الان!

البنود و الظروف:
تشمل المساحة الإجمالية مساحة مشتركة في صالة الأعمال في المركز مع أثاث عالي الجودة ومرافق مشتركة مثل المطبخ والاستقبال. التسعير إرشادي ويخضع للتوافر.

العنوان: ابراج الشموخ
الدور العاشر برج ب
ج - الطريق الدائري ، السد
الدوحة
دولة قطر

مرجع:

QA1ws3613-1

نُشِر:

منذ أكثر من 6 أشهر


٤٬١٢٩ ر.ق/ شهرياً

الإبلاغ عن هذا العقار