بيوت و فلل للايجار في كمبوند لافيرنا

فيلا عصرية 3 غرف نوم| شهر مجانا | مفروشة بالكامل

نوع العقار:

فيلا

مساحة العقار:

٤٠٦ متر مربع

عدد غرف النوم:

3 + غرفة خادمة

الحمامات:

4

متاح من:

١٧ أبريل ٢٠٢٤


١٥٬٣٢٥ ر.ق/ شهرياً



الإبلاغ عن هذا العقار

الموقع

الخريطة

كمبوند لافيرنا

الدوحة, المريخ, مريخ

وسيط

Assets Management

Assets Property Management

(16 عقارات)

مزايا

غرفة خادمة

شرفة

مسبح مشترك

حارس أمن

خزائن حائط

صالة رياضة مشتركة

منطقة لعب الاطفال

منطقة للشواء


الوصف

فيلات مفروشة توفر بيئةً عائلية مثالية بتصاميم عصرية وأنيقة، وتتألّف من طابقين واسعين مفروشين بأجود أنواع الأثاث والأجهزة. كما تضمّ موقفين مخصّصين للسيارات .
تتميّز غرف النوم الأربعة (1 مع ملحق + 3) في كل فيلا بمساحتها الواسعة، وهي مزودة بأسرّة مريحة وخزائن ونوافذ كبيرة تسمح بدخول الكثير من الضوء الطبيعي. ويوجد أيضاً 4 حمامات مجهّزة بتشطيبات عصرية.
تم تصميم مساحات المعيشة في الفيلا لتكون مفتوحة وجيدة التهوية، مع مساحة كبيرة للاسترخاء والترفيه. وتضمّ غرفة المعيشة الرئيسية مقاعد مريحة وجهاز تلفزيون بشاشة كبيرة، مما يجعلها مثالية لقضاء أجمل الأوقات في مشاهدة الأفلام مع العائلة أو الأصدقاء. وتقع منطقة تناول الطعام بجوار غرفة المعيشة وهي تحتوي على طاولة طعام كبيرة تتسع لستة أشخاص.
كما تحتوي الفيلا على مطبخ مجهز بالكامل ومزود بأجهزة حديثة، بما في ذلك ثلاجة وموقد وفرن وغسالة وغسالة أطباق. وتتواجد فيه وفرة من مساحات التخزين للحفاظ على جميع مستلزمات الطهي الخاصة بك.
مزايا أخرى للفيلا، فناء خلفي واسع. وتقع الفيلا في حيٍّ هادئ في منطقة المريخ، مما يجعلها منزلاً مثالياً للعائلات وكذلك للموظفين الذين يبحثون عن سكن بمميزات عالية الجودة وموقع استراتيجي، حيث تقع على بعد 15 دقيقة سيراً على الأقدام من عدد من أبرز معالم قطر، ومنها مجمع فيلاجيو، حديقة أسباير، وستاد خليفة، ونادي السباق والفروسية.
(12 + شهر مجاناً)

مرافق المجمع السكني: مسبح كبير، وصالة للحفلات والمناسبات (كلوب هاوس)، ونادي رياضي مجهّز بالكامل، وملعب كرة المضرب/ كرة سلة/ كرة قدم، وغرفة حضانة ولعب للأطفال، وسوبر ماركت، ومغسلة ملابس، ومطعم صغير

هذا العقار تكلفته 36% المزيد من المعدل سعر 3 غرف نوم في الدوحة

متوسط الإيجار هو ١١٬٢٥٠ ر.ق

هذا العقار 43% اكبر من المعدل حجم 3 غرف نوم في الدوحة

معدل المساحة ٢٨٤ متر مربع

تعتمد البيانات المعروضة على متوسط الأسعار والمساحات لجميع العقارات التي كانت موجودة على بروبرتي فايندر في الدوحة


مرجع:

assetspropertymanagement-5126512

نُشِر:

منذ أكثر من 6 أشهر


١٥٬٣٢٥ ر.ق/ شهرياً

الإبلاغ عن هذا العقار