تسع أفكار للتسوق في اللحظات الأخيرة قبل الأعياد لهدايا أفضل من القسائم الشرائية

هل تتخبط في اللحظات الأخيرة للتسوق للهدايا قبل حلول الأعياد؟ إليك تسع أفكار لهدايا يمكنك شراؤها في هذه الفترة الحرجة ستكون أفضل من القسائم الشرائية، وذلك سواء كنت ستقدمها لوالديك، أو زوجك، أو أطفالك، أو أصدقائك، أو زملائك في العمل.

  1. السماعات:
      

    هذه الأيام، يستخدم الجميع السماعات. ومما يميز هذه الهدية أنه يمكن الاختيار من بين العديد من الأشكال، والألوان، والأحجام، ومن علامات تجارية متعددة. وهناك أيضاً خيارات مبتكرة كثيرة مثل السماعات التي يمكن أن تلبس كسوار للمعصم، أو تلك اللاسلكية.
  1. الشموع:

    هذه هدية أخرى بأنواع عديدة، وهي خيار رائع للجميع. وإذا أحببت إغداق العطاء، يمكنك شراء مجموعة كاملة. بعض الروائح المحببة تشمل الفانيلا، والقرفة، والخزامى، والورد.
  1. بلوزة:
    نحن نعلم أن الطقس لا يبرد كثيراً في قطر، وبالرغم من هذا، فالكل يعرف أن هناك وقت يستدعي ارتداء ملابس أثقل. فالفترة ما بين ديسمبر وفبراير هي في الواقع أشهر باردة وستكون البلوزة هدية مناسبة.
  1. فنجان قهوة (مج):
    هل لديك صديق أو زميل مدمن على القهوة؟ يمكن أن يكون فنجان القهوة هدية مفيدة في المكتب والمنزل. وإذا كان دائم التنقل، يمكن اختيار كوب سفري. هذه الهدية منتشرة في كل مكان وتتوفر بمواد وألوان وأحجام متنوعة.
  1. ألعاب الألواح:

    ستكون هذه الألعاب مثالية لشخص بيتوتي، وقد انتشر العديد منها في قطر مؤخراً مما يعني أن أمامك خيارات عدة تناسب الأذواق المختلفة.
  1. مشغل ألعاب إلكترونية:
    إذا كنت تبحث عن هدية مناسبة لشخص مقرب، فلم لا تفكر بمشغل ألعاب؟ بالرغم من أن هذه الهدية غالية الثمن بعض الشيء، إلا أنها ستكون لفتة رائعة وهدية كريمة! وتتوفر كذلك مشغلات ألعاب بأسعار أقل وستشكل أيضاً هدايا رائعة.
  1. عدة ماكياج:
    من تهتم بالموضة في مجموعة الأصدقاء ستقدر حتماً هذه الهدية! وباقتراب موسم الأعياد، سيكون من السهل العثور على عروض خاصة من علامات تجارية مختلفة.
  1. لوح تقديم الجبن:
    هذه هدية مثالية لمحبي الطعام! وهي فكرة رائعة كهدية بشكل عام، وبالرغم من أن محبي الطعام سيحبونها أكثر من غيرهم، إلا أنها ستكون مفيدة لأي شخص كان!
  1. محطة شحن للهاتف:

    إذا كان أحد أفراد عائلتك أو أصدقائك يتذمر دائماً من نفاذ الشحن الهاتف، سيكون من المناسب إهداؤه محطة متنقلة للشحن. هذه الهدية لا تعني فقط أنك لم تنس تقديم هدية له، وإنما ستكون أيضاً شيء يمكن استخدامه والاستفادة منه.

انقر هنا للعثور على عقارات للإيجار في قطر