أحياء صاعدة في قطر

 أدى التوسع الذي تشهده قطر إلى خلق عدد من الأحياء الجديدة ذات الشعبية المتزايدة والتي تقدم تنوعاً جديداً من العقارات للإيجار والعقارات للبيع في قطر. ألق نظرة على خياراتنا لبعض أفضل الأحياء الصاعدة.

1. الخيسة:

تقع في بلدية الظعاين على بعد 15 كيلومتر تقريباً إلى شمال الدوحة، وهي تتحول ببطء إلى أحد أفضل الخيارات لمن يبحث عن منازل خارج العاصمة. وتحظى فيلات الإيجار في الخيسة بشعبية كبيرة، وهي تقع عادة ضمن مجمعات، وهو أمر مناسب تماماً للعائلات.

انقر هنا لرؤية عقارات للإيجار في الخيسة.


2. فوكس هيلز:


بينما تقترب لوسيل من الجاهزية، يزداد عدد الناس الذين يختارون البحث عن عقارات للإيجار في فوكس هيلز، وبعضهم يهتم أيضاً بعقارات البيع. ويتحول حي فوكس هيلز الآن إلى أحد أكثر أحياء لوسيل شعبية ونمواً، وهو ينقسم إلى مناطق مختلفة فيها عدد من الشقق للإيجار. وتقدم فوكس هيلز لقاطنيها وحدات سكنية خضراء مستدامة تتصف بالعصرية والحداثة والتصميم الأنيق.

انقر هنا لرؤية عقارات للإيجار في فوكس هيلز.


3. الصخامة:
هذا حي آخر يقع في بلديةالظعاين، وهو قريب من لوسيل، مما يجعله حي مثالي لمن يبحث عن الهدوء والسكينة خارج الدوحة، ولكن يرغب في نفس الوقت بالبقاء على اتصال بالعاصمة. الفيلات للإيجار في الصخامة هي خيار شعبي، ويتراوح عدد غرف النوم في هذه المنازل بين 2-4.

انقر هنا لرؤية عقارات للإيجار في الصخامة.


4. الوكير:

يقع حي الوكير ضمن الوكرة التي تعد من أكبر مدن قطر وأكثرها شعبية لمن يبحث عن منزل خارج حدود مدينة الدوحة. ومن أحد أسباب شعبية الوكير هو الأسعار التي تقدمها، حيث أن الشقق والفيلات للإيجار في الوكير ذات أسعار معقولة تناسب الميزانية المحدودة.

انقر هنا لرؤية عقارات للإيجار في الوكير.


5. أم صلال:
هي إحدى بلديات قطر الثمانية، وهي تبعد حوالي 15 كيلومتر إلى شمال الدوحة، وفيها عدد من الفيلات والشقق للإيجار ذات الشعبية المتزايدة بسرعة، وذلك يعود بشكل أساسي إلى عوامل المساحة والسعر. ويقع في أم صلال أيضاً برج برزان وهو موقع تاريخي في قطر.

انقر هنا لرؤية عقارات للإيجار في أم صلال.