وجهات سياحية لقضاء عطلة العيد

هل تحتاج إلى الترتيب لرحلة في اللحظة الأخيرة لقضاء عطلة العيد هذه؟ إليك بعض الوجهات السياحية للنظر فيها.

1. صلالة:

إذا كنت ترغب بمكان قريب وأقل حراً، فلم لا تفكر بصلالة؟ تتمتع صلالة برياح موسمية ليست شائعة في المنطقة، وتتحول المدينة بفعل الأمطار التي تصاحبها إلى واحة جميلة.

2. سريلانكا:

الأمر الرائع في سريلانكا هو ليس فقط أن الأسعار فيها معقولة، ولكن أنها كذلك تقدم كل شيء للسائح بدءاً من الشواطئ وحتى الأدغال التي يمكنك الذهاب إليها في رحلات استكشافية. لذلك، إذا كنت تبحث عن عطلة استرخاء أو مغامرات مثيرة، فإن سريلانكا تقدم لك كل هذا معاً!

3. جزر المالديف:

تعد جزر المالديف من الخيارات الأولى إذا رغبت بعطلة مريحة للاسترخاء، خاصة أنها تبعد حوالي 4 ساعات فقط عن الدوحة. وبشواطئها الجميلة وأجوائها الهادئة، ستجد أنها مكان رائع لقضاء عطلة سريعة.

4. براغ:

طقس براغ المشمس خلال فصل الصيف يجعل منها وجهة شعبية جداً لدى السياح من جميع أنحاء العالم. لذلك إذا انتهى بك الأمر بالذهاب هناك، فتأكد من أنك على استعداد لتحمل أعداد السياح الضخمة!

5. تركيا:

تركيا خيار رائع لأن فيها ما يناسب شتى الأذواق! إذا كنت تبحث عن المعالم السياحية واستكشاف المدينة، فتوجه إلى اسطنبول. هل أنت مولع بالتاريخ؟ فما رأيك بأنقرة؟ أما إذا كنت تبحث عن الاسترخاء وقضاء الوقت على الشاطئ، فكر في أنطاليا. هناك الكثير من الخيارات هنا!

6. إيطاليا:

هذا البلد السياحي الكلاسيكي هو خيار دائم، ربما لأن هناك الكثير مما يمكن القيام به والعديد من المدن التي يجب زيارتها! فالبندقية وفلورنسا وميلانو ما هي إلا مجرد نقطة في بحر فيما يتعلق باستكشاف إيطاليا.

7. موريشيوس:

يحتضن المحيط الهندي موريشيوس، وبما أن مواسمها مقلوبة بالنسبة لنا، سيسمح لك هذا بالتمتع بطقس ربيعي في شهر يونيو. هذا يجعل موريشيوس وجهة مثالية للاسترخاء على الشاطئ أو للذهاب في رحلات استكشافية في المنطقة.

8. كرواتيا:

إذا كنت لا تمانع برحلة أطول قليلاً، فإن شهر يونيو يعد وقتاً رائعاً لزيارة كرواتيا، حيث أن حشود السياح الصيفية لم تصل بعد. يمكنك الاستمتاع بالشواطئ والمدن الجميلة دون أن تكون مزدحمة للغاية.

9. تنزانيا:

سيستمتع أولئك الذين يبحثون عن مغامرة أفريقية ببداية الموسم الجاف في تنزانيا. وتقدم لك هذه الوجهة ساحلاً جميلاً، بالإضافة إلى رحلات السفاري الخلابة.

انقر هنا للعثور على عقارات للإيجار في قطر