أضف لمسة رمضانية إلى منزلك

رمضان كريم! بقيت أيام قليلة على بدء شهر رمضان المبارك، وفي هذه المناسبة، يحب البعض إضافة قطع تزيين في المنزل احتفالاً بهذا الوقت من العام. إليكم بعض الأفكار لتزيين المنزل في شهر رمضان:

1. المصابيح:

تشكل المصابيح عماد الزينة في رمضان! فلا شيء يعادل رمزية المصابيح الملونة التقليدية في الترحيب بالشهر الفضيل. يمكنك استخدام المصابيح بأحجام وألوان وأشكال مختلفة، ووضعها على الطاولات أو حتى تعليقها من السقف.

2. النجمة والهلال:
تعد هذه الأشكال أيضاً رموزاً رمضانية من شأنها خلق جو رمضاني بسهولة في أية غرفة في المنزل. يمكنك تعليقها على باب المنزل، أو في البلكون، أو استخدامها بأحجام صغيرة لتزيين الطاولات. تتوفر هذه الزينة بأنماط كثيرة مختلفة، ويمكن إضاءتها من الخلف، أو قد تكون بشكل ثلاثي الأبعاد…هناك خيارات لا نهائية.

3. أطباق التمر:
يتميز التمر بمذاق رائع ومظهر جذاب! يمكنك وضع طبق تمر للتزيين كقطعة مركزية على طاولة الطعام أو على طاولة القهوة للحصول على منظر رمضاني رائع.

4. البخور:
إضافة عدد من المبخرات في المنزل ستكون أيضاً فكرة رائعة!

5. الأضواء:
يحل علينا رمضان في وقت مبكر من هذا العام مما يعني إمكانية الإفطار مع العائلة والأصدقاء في المساحة الخارجية للمنزل. فكر بإضافة الأضواء بأشكال مختلفة في الحديقة أو البلكون لخلق جو لطيف.

6. القطع المركزية:

إلى جانب التمر، يمكنك تحضير قطع مركزية لطاولة الطعام في المنزل. يمكن استخدام الفواكه المجففة والتمر والمكسرات وقطع الحلوى وغيرها من المفضلات الرمضانية.

7. الشموع:

إضافة الشموع سيعطي حتماً جواً رمضانياً لطيفاً، خصوصاً مع توفر الشموع التي تحمل أشكال الهلال والنجمة وغيرها.         

انقر هنا للعثور على عقارات للإيجار في قطر