المناطق ذات الأسعار المعقولة في قطر حالياً

من أروع الأمور في قطر أنه يمكنك العثور على منزل ضمن ميزانية محددة. فخيارات المنازل ذات الأسعار المعقولة تشهد ازدياداً مستمراً وأسعارها تصبح في متناول اليد أكثر. إليكم بعض المناطق التي تتوفر فيها حالياً مساكن معقولة الأسعار.

الخور:

هذه المنطقة هي من الخيارات الأولى فيما يتعلق بالعثور على منازل بأسعار جيدة، والشقق في السميسمة وتلك في وسط المدينة في الخور هي من أكثر الوحدات السكنية شعبية لمن يبحث عن عقارات بأسعار معقولة. ويمكنك أيضاً العثور على عدد من الفيلات بأسعار مناسبة أيضاً.
انقر هنا لرؤية عقارات للإيجار في الخور

عين خالد:
هي إحدى الأحياء السكنية الأصيلة في الدوحة، وأسعار العقارات في عين خالد تميل لكونها أقل من مثيلاتها في المناطق المجاورة. ولديك الخيار من ضمن شقق الأستوديو والشقق الأكبر للإيجار، وذلك بأسعار تبدأ من مبلغ.
انقر هنا لرؤية عقارات للإيجار في عين خالد

أم صلال:
هذه البلدية الصاعدة تقدم عدداً من المناطق التي تتوفر فيها منازل بأسعار معقولة. وفي حين أن هناك عدد من الشقق المعروضة، إلا أنه يمكنك أيضاً العثور على فيلات بأسعار جيدة أيضاً.
انقر هنا لرؤية عقارات للإيجار في أم صلال

الوكرة:

هي مدينة أخرى تشتهر بمنازلها ذات الأسعار المناسبة، فالفيلات في قرية إزدان هي خيار أول لمن يبحث عن أعلى مردود مقابل ماله. وبشكل عام، تكون شقق وفيلات الإيجار في الوكرة أقل سعراً من مثيلاتها في الدوحة.
انقر هنا لرؤية عقارات للإيجار في الوكرة

الصخامة:
هي منطقة أخرى صاعدة في الدوحة، وتتميز المنازل المعروضة في الصخامة بكونها حديثة وذات أسعار معقولة جداً. ويتوفر عدد من الفيلات في هذه المنطقة أيضاً، وتُسلّم أعداد متزايدة من الشقق لمستأجريها في هذه المنطقة.
انقر هنا لرؤية عقارات للإيجار في الصخامة

مسيمر:

يعرف عن هذه المنطقة كونها إحدى الأحياء السكنية الأولى في الدوحة، وهي ما زالت تقدم عدداً من الشقق والفيلات للإيجار بأسعار لن تكسر الميزانية!
انقر هنا لرؤية عقارات للإيجار في مسيمر

انقر هنا للعثور على عقارات للإيجار في قطر