عقارات بأسعار معقولة على موقع propertyfinder.qa  

من مميزات السوق العقاري القطري توفر بعض الوحدات بأسعار معقولة في أنحاء البلاد، وتشمل هذه الوحدات شقق الستوديو والشقق وحتى الفيلات. تابع قراءة هذا المقال للتعرف على بعض المناطق التي تتوفر بها وحدات سكنية بأسعار معقولة على موقع propertyfinder.qa

تتوفر في مسيمير عدة وحدات سكنية بأسعار معقولة، حيث توجد شقق ستوديو في منطقة المسيمير بدءاً من 2275 ريال قطري، خصوصاً في مدينة بروة. كما أن أسعار إيجار شقق الستوديو انخفضت في أم صلال علي، حيث أصبحت أسعارها تبدأ من 2000 ريال قطري. وتتوفر شقق الإيجار في هذه المنطقة أيضاً بأسعار مشابهة.

أما إذا كنت تفضل موقعاً مركزياً أكثر، فهناك عدد من الشقق المعروضة على الموقع حالياً بغرفة نوم واحدة للإيجار في أبو هامور بأقل من 3000 ريال قطري. وبالمثل، يتوفر عدد من شقق الستوديو المعروضة للإيجار في الدحيل مقابل نفس هذه الأسعار.

وبالنسبة لمنطقة الصخامة، فهي تشهد ارتفاعاً سريعاً في شعبيتها لتوفر منازل جديدة فيها بأسعار معقولة، ويعزز هذه الشعبية موقعها القريب من أحد مولات قطر الأكثر جذباً للزوار. هناك شقق معروضة في منطقة الصخامة بسعر 3000 ريال قطري في الشهر، في حين يبلغ إيجار شقق الستوديو فيها 2500 ريال قطري.

ومازالت مناطق العزيزية و فريج بن عمران والثمامة تقدم للسوق العقاري شققاً وشقق ستوديو معقولة الأسعار للإيجار، ويتميز بعضها بكونها وحدات جديدة تماماً!

بالرغم من أن العثور على فيلات للإيجار بأسعار معقولة تحت 6000 ريال قطري هو أمر أصعب مقارنة بالشقق، إلا أن عدداً من هذه الفيلات توجد في الدوحة، خصوصاً في مناطق مثل الثمامة والغرافة.


وفي حال رغبت الخروج من محيط العاصمة، وهو ما أصبح خياراً للكثيرين هذه الأيام، فهناك منطقة الوكرة المعروفة بمستوى جيد لأسعار الإيجار. حيث تبدأ أسعار الإيجار المعروضة حالياً فيها من 2750 ريال قطري، في حين تبدأ أسعار إيجار الفيلات بأربع غرف نوم من 5700 ريال قطري!

تذكر أن بإمكانك عرض العقارات ذات الأسعار المعقولة على موقعنا من خلال استخدام خيار فلترة أسعار العقارات لترتيب السعر من المنخفض إلى المرتفع في القائمة المنسدلة!

انقر هنا للعثور على عقارات للإيجار في قطر