شقق بأقل من 6000 ريال قطري شهرياً

مع استمرار توافد الأجانب بأعداد كبيرة إلى قطر، فإن الحكومة تعمل لضمان استمرارية توفر خيارات سكنية مناسبة ووافرة لكل قاطنيها، وتلبية الحاجات والمتطلبات الخاصة السكنية لكل من اتخذ من قطر بيتاً له. وما هو أهم من ذلك كله هو أن هذا التنوع في العقارات يضمن توفر ما هو مناسب لكل مستويات الميزانيات.

لوسيل:

يتوفر عدد من الشقق للإيجار في لوسيل بأقل من 6000 ريال قطري شهرياً، وهي تعتبر من أحدث العقارات المعروضة للإيجار في البلاد. لاحظ أن لوسيل تبنى كمدينة خضراء ذكية، أي أن هذه المنازل ستكون مجهزة بآخر ما توصلت له التكنولوجيا ومصممة لتحقق الاستدامة.

الدفنة:

أما لمن يبحث عن مسكن في مركز المدينة، فالدفنة تقدم عدداً من شقق الاستوديو والشقق العادية للإيجار بأقل من 6000 ريال شهرياً. ومما يميز هذه المنطقة هو موقعها، فهي توفر لسكانها سهولة الوصول إلى كل المناطق الأخرى في الدوحة.

السد:

وتقدم منطقة السد أيضاً بعض الشقق المكونة من غرفة نوم واحدة بأقل من 6000 ريال قطري شهرياً. وهذه المنطقة تحظى بشعبية عالية وتتميز بأنها منطقة سكنية وتجارية، ويقبل عليها الأفراد والعائلات على حد سواء لأنها تكتظ بالمطاعم والفنادق والمولات. ومنطقة طريق المطار القديم هي منطقة أخرى تتوافر فيها مساكن بأسعار معقولة وهنالك عدد من الشقق المعروضة للإيجار بأسعار أقل بكثير من غيرها من المناطق.

الوكرة:

وإذا كان لا يهمك الارتحال يومياً لمسافة أطول من وإلى منزلك، فضع بالحسبان السكن خارج حدود الدوحة. وتعد مدن الوكرة والخور مثالان يقدمان خيارات سكنية بأسعار معقولة ومناسبة لمن لا يرغب إنفاق الكثير من المال على الإيجار.

وتتوفر شقق للإيجار في الوكرة بمختلف الأشكال والأحجام بأسعار اقتصادية جداً. حيث يمكنك حتى أن تعثر على شقة ستوديو أو شقة بغرفة نوم واحدة مقابل 3500 ريال قطري شهرياً. ومن الحري بك أن تأخذ قرية إزدان في مدينة الوكرة بعين الاعتبار، وهذه القرية هي مجمع سكني ذو شعبية عالية.

الخور:

وينطبق ذلك أيضاً على الخور بالرغم من أن هذه المنطقة أغلى بعض الشيء من الوكرة، إلا أنه يمكنك العثور على عدد من الشقق وشقق الاستوديو بأسعار مناسبة جداً فيها.

لرؤية قائمة كاملة بالعقارات المعروضة للإيجار بأقل من 6000 ريال قطري شهرياً، انقر هنا