دليل منطقة: فيفا بحرية

 
لا تزال اللؤلؤة قطر واحدة من أكثر المناطق في البلاد التي تشهد طلباً على عقارات الإيجار وعقارات البيع فيها، وبالرغم من أن بورتو أرابيا وقناة كارتييه هي المناطق ذات التعداد السكاني الأعلى في الجزيرة، إلا أن فيفا بحرية تستقطب ببطء أعداداً متزايدة، وتزداد شعبيتها أكثر فأكثر بين السكان وسكان بقية المناطق في البلاد.

تقع فيفا بحرية في الجانب الشرقي من الجزيرة، وهي تقدم أسلوب حياة شاطئية جميلة وفريدة جداً تميز هذه المنطقة. وهي مثالية لمن يبحث عن مكان أكثر هدوءً وسكينة من بقية المناطق في اللؤلؤة. وتشتمل منطقة المشروع على شاطئ خاص نظيف يحيط بأبنية فيفا البحرية المرتفعة حيث يمكن للسكان الاستمتاع بعدد من النشاطات المائية.

تقدم فيفا بحرية أسلوب حياة شاطئية رائعة، وقد صممت بأسلوب مغربي، حيث تتباهى الشقق والفيلات بأجمل التصاميم من المغرب. وفي حين أن فيفا بحرية معزولة بعض الشيء على عكس غيرها من مناطق اللؤلؤة، إلا أنها بالرغم من هذا تعتبر قريبة من النقاط المهمة في المنطقة، والتي تشتمل على مدينا سنترال ومركز المدينة الحيوي.

عدد غرف النوم في شقق الإيجار في فيفا بحرية تتراوح بين غرفة إلى ثلاث غرف نوم، وسعر هذه الشقق في الواقع أقل من سعر نظيراتها في مواقع أخرى في اللؤلؤة. ويمكنك أيضاً العثور على عدد من الاستوديوهات و شقق الدوبلكس الواسعة جداً للإيجار في فيفا بحرية والتي تتمتع أيضاً بإطلالات خلابة!

وهناك أيضاً عدد من العقارات للبيع في فيفا بحرية، وهي منطقة ملكية حرة، مما يعني أنه يمكن للسكان الاستثمار في العقارات في هذا الموقع. حيث يمكنك العثور على شقق، وفيلات، ومنازل مزدوجة للبيع في فيفا بحرية.

انقر هنا للعثور على عقارات للإيجار في فيفا بحرية