منطقة للمتابعة: مدينا سنترال

  

قد تفترض أن المحلات والمطاعم هي كل ما في جعبة هذه المنطقة النشطة، إلا أن مدينا سنترال، وهي من أحدث المناطق في اللؤلؤة قطر، تقدم أكثر من هذا بكثير! إليك ما يجب أن تعلمه عنها.

تُعرف بأنها مركز ووسط المدينة في الجزيرة، وهي تدمج ما بين كونها منطقة سكنية، ومكاناً للتسوق، والترفيه، وقد صُممت بنمط متوسطي.

وكواحدة من مناطق التسوق ومناطق المطاعم المركزية والرئيسية في اللؤلؤة، تمتلئ مدينا سنترال بالمقاهي والمطاعم وأماكن الترفيه والخدمات وغيرها، وقد خُصصت فيها مساحة تزيد عن 600 ألف قدم مربع لمحلات التجزئة. لكن هل كنت تعلم أن فيها أيضاً منطقة سكنية فريدة؟

بالفعل، يتوفر في مدينا سنترال أكثر من 500 منزل كجزء من أبنية سكنية منخفضة، وتتكون هذه المنازل من غرفة واحدة أو غرفتي نوم. وهي مثالية لمن يبحث عن العيش في مركز الأحداث، حيث لا تنقص النشاطات والحركة أبداً في مدينا سنترال. وتتميز معظم المنازل هناك بكونها حديثة نوعاً ما، وبالتالي، ستستمتع بالتأكيد بالإضافات الأحدث للسوق. وتقدم منازل الإيجار في مدينا سنترال مرافق مثل الجيم وبرك السباحة، وهي إضافات يرحب بها المستأجرون.

ولمن يبحث عن فرص للاستثمار، يتوفر كذلك عدد من العقارات للبيع في مدينا سنترال والتي تقع في منطقة ملكية حرة حيث يسمح للأجانب بتملك العقارات.

كنتيجة لكل هذا، تتميز مدينا سنترال بكونها إحدى أحدث المواقع المميزة في اللؤلؤة وسيستمتع القاطنون فيها بحي ذو استخدامات متعددة!

 انقر هنا للعثور على عقارات للإيجار في مدينا سنترال