منطقة للمتابعة: قناة كارتييه


تعرف اللؤلؤة بأنها أكثر أحياء قطر المرغوبة، وهي ليست مفضلة لدى سكانها فحسب، وإنما كذلك لمن يتردد عليها للزيارة، ففيها العديد من خيارات الترفيه والنشاطات الاجتماعية، بما في ذلك المطاعم، والمقاهي، ومسارات المشي، وبالطبع التسوق!

وتنقسم اللؤلؤة إلى عدة أحياء سكنية، بما في ذلك بورتو أرابيا، و قناة كارتييه، و فيفا بحرية. وقد شهدت قناة كارتييه نمواً سريعاً للغاية على مدى السنوات القليلة الماضية، وهي تعد الآن من أنشط مناطق اللؤلؤة. وبوجود عدد كبير من المطاعم، والمقاهي، والمتاجر، والخدمات، زادت شعبية قناة كارتييه لدرجة أكبر لدى من يحاول العثور على عقارات للإيجار في اللؤلؤة. وكمنطقة ملكية حرة، هناك عدد من العقارات للبيع في قناة كارتييه، وهي مثالية لمن يرغب بالاستثمار في قطر.

قناة كارتييه هي حي فريد، فقد بنيت هذه المنطقة لتماثل مدينة البندقية، حيث بنيت المنازل على ضفاف القنوات المائية، ورُبطت بالجسور. وتتوفر المرافق المنوعة المجهزة بكافة الخدمات، وهناك مارينا وشاطئ خاص، ويخلق هذا كله نمط حياة خاص وتجربة مميزة.

تتنوع العقارات في قناة كارتييه من الشقق إلى التاون هاوس، وعدد من الفيلات المعروضة كذلك. وهناك عدد من المناطق المختلفة في قناة كارتييه تضم كرنفال وشاتو، والتي تقدم منازل حديثة عصرية للسكان.

قناة كارتييه هي خيار رائع لمن يرغب العيش في مجتمع بروابط قوية ويوفر المحلات المنوعة وخيارات الترفيه. ألوان المنطقة الحية تعطي حساً بحياة أوروبية، هنا في قطر!

انقر هنا لرؤية قائمة لعقارات معروضة للإيجار في قناة كارتييه