منطقة للمتابعة: بحيرة وست لاجون‬


من أكثر المناطق الهادئة في الدوحة هي ببحيرة وست لاجون‬، والتي تعرف أيضاً “بالقطيفية”، وهي 
منطقة ساحلية مثالية لكل من يبحث عن مكان للعيش بعيداً عن مركز المدينة النشط، مع البقاء على اتصال بقلب الدوحة. وتحظى هذه المنطقة بشعبية من قبل العائلات ومن يبحث عن منازل كبيرة فخمة، حيث يتوفر فيها عدد من الفيلات المستقلة الواسعة والمنازل ضمن المجمعات السكنية. 

وبما أن هذه المنطقة تعتبر من أكثر المناطق حصرية في البلاد، فإن الفيلات المتوفرة للإيجار في بحيرة وست لاجون‬ تتميز بأنها واسعة، وذات تصاميم عصرية، وتحتوي أيضاً على حدائق خاصة وبرك سباحة. وبعضها يقدم للمستأجر شاطئاً خاصاً، وهذه بالطبع ميزة مرغوبة جداً في قطر حيث الطقس الحار على مدار العام تقريباً.

ومن الميزات المهمة للقطيفية هي أنها إحدى مناطق الملكية الحرة، وهذا يعني أن بإمكان الأجانب الاستثمار بالعقارات المعروضة للبيع في هذه المنطقة. وستجد أن العقارات في المنطقة تتمتع بتشطيبات عالية الجودة، حيث أن حالة الأبنية والمنازل ممتازة، وهي علاوة على ذلك تقدم خدمات ومرافق رائعة.

وبالرغم من أن المنطقة تمتلئ بالفيلات والمجمعات السكنية، إلا أنك تجد هنا أيضاً عدداً من الشقق للإيجار، وهي تتنوع في مساحاتها وأسعارها. ومن الأسباب الأخرى لشعبية هذا الحي، هو أنه يمكن الوصول منه بسهولة إلى معظم المناطق الأخرى في المدينة، بما في ذلك بندر الغربي واللؤلؤة، مما يعني أن المطاعم، والمقاهي، ومرافق التسوق والترفيه على بعد رحلة قصيرة في السيارة.  

انقر هنا لرؤية عقارات للإيجار في  ببحيرة وست لاجون

يمكنك أيضاً البحث عن:
بيوت للايجار في قطر
شقق مفروشة قطر