8 وجهات تبعد أقل من خمس ساعات عن قطر

هل تراودك الأحلام عن عطلتك القادمة؟ هل تبحث عن مكان لقضاء عطلة سريعة خلال عيد الأضحى، أو حتى رحلة قصيرة في عطلة نهاية الأسبوع؟ لخصنا لك هنا بعض الوجهات المثيرة التي تبعد أقل من خمس ساعات بالطائرة عن قطر.

1. عُمان:

أصبحت العاصمة تتمتع بشعبية عالية كوجهة لقضاء عطلات نهاية الأسبوع، وهذا بالطبع بالإضافة إلى مناطق أخرى غير العاصمة مثل صلالة دائمة الشعبية أو الجبل الأخضر، وكلاهما موقعان خلابان ومثاليان للحصول على بعض الراحة والاستجمام.
المدة التقريبية للرحلة بالطائرة: ساعة و25 دقيقة*

2. الأردن:

هناك عدة مدن وفرص لتجارب متنوعة في الأردن تناسب الجميع. حيث يمكن زيارة البتراء، والبحر الميت، ومدينة العقبة الساحلية، أو قضاء عدة أيام لاستكشاف العاصمة. ما يجعل الرحلة للأردن رائعة هو اجتماع كل ما يتمناه المسافر في وجهة واحدة!
المدة التقريبية للرحلة بالطائرة: 3 ساعات و5 دقائق*

3. قبرص:

تشتهر قبرص بشواطئها وحياتها الليلية، فهناك في قبرص أكثر بكثير مما يتوقع المرء! يمكنك هنا الاستمتاع برحلة غنية بالثقافة وزيارة العديد من المواقع التاريخية والرومانية والمتاحف. وهي كذلك وجهة لعشاق رياضات الماء، ففيها رياضة غوص سكوبا، والتزلج الشراعي على الماء، وغيرها الكثير.
المدة التقريبية للرحلة بالطائرة: 3 ساعات و5 دقائق*

4. اليونان:

هناك أكثر من مائة سبب لزيارة اليونان! الجزر، والطعام، والحياة الليلية، والتاريخ، والشواطئ، هي بعض هذه الأسباب. هناك حتماً شيء ما للجميع في اليونان.
المدة التقريبية للرحلة بالطائرة: 5 ساعات*

5. سريلانكا:

هذا الخيار مناسب للميزانيات المحدودة، وعلى الرغم من ذلك، تقدم لك سريلانكا كل ما يخطر على البال من الشواطئ إلى الغابات، وفيها العديد من النشاطات الممتعة. وفي حين أن معظم الزائرين يفضلون البقاء في كولومبو، العاصمة، إلا أن من الممكن استكشاف بقية البلاد بسهولة في أيام قليلة.
المدة التقريبية للرحلة بالطائرة: 4 ساعات و30 دقيقة*

6. المالديف:

هذه الوجهة مرادفة للراحة والاستجمام! وهي مثالية لمن يرغب في الابتعاد عن صخب المدينة. ومن السهل الانتقال إلى جو الإجازة في أحد المنتجعات على الماء. ستجد في المالديف الشواطئ، والطعام اللذيذ، والمناظر الخلابة، أي كل ما تبحث عنه في إجازة!
المدة التقريبية للرحلة بالطائرة: 4 ساعات و35 دقيقة*

7. لبنان:

هو أحد الوجهات المفضلة لدينا، فلبنان بلد جميل، وفيه الكثير مما ينتظر الزائر! فهناك الطعام اللذيذ، وأماكن التسوق الرائعة، والحياة الليلية النشطة، وغيرها، حيث يتمتع لبنان بالكثير من الحركة والنشاط. العاصمة بيروت هي الوجهة الأساسية لمعظم الزوار، ولكن ننصحك بزيارة مناطق أخرى أيضاً مثل جبيل وطرابلس.
المدة التقريبية للرحلة بالطائرة: 3 ساعات و20 دقيقة*

8. تركيا:

اسطنبول، أنقرة، أنطاليا، إزمير،…. وغيرها، قائمة المدن التي تستحق الزيارة في تركيا لا تنتهي! وهي وجهة ذات شعبية كبيرة جذبت الكثير من الاهتمام في السنوات القليلة الماضية. وستتاح لك هناك فرصة الاستمتاع بالتاريخ، والثقافة، والطعام، والكثير من التسوق!
المدة التقريبية للرحلة بالطائرة: 4 ساعات و50 دقيقة*

انقر هنا للعثور على عقارات للإيجار في قطر

*مدة الرحلة تتباين اعتماداً على الوقت، والمدينة، وشركة الطيران.


يمكنك أيضًا البحث عن:
استوديو للايجار في قطر
شقق مفروشة للايجار في قطر شهري
فلل للايجار في قطر