الاستمتاع بالطقس المعتدل في قطر

لا شيء أجمل من أشهر الطقس المعتدل في قطر، حيث يمكن الاستمتاع بكل الأنشطة والمناسبات الخارجية. أين وكيف يمكنك الاستمتاع بهذا الطقس المنعش في قطر؟ استمر بالقراءة!

  1. منطقة أسباير:
       

    بالرغم من أن منطقة أسباير هي من أكثر المناطق شعبية في الدوحة على مدار العام، إلا أن شعبيتها تزداد خلال الأشهر الأبرد من العام! فهناك الكثير مما يمكن القيام به هنا، حيث يمكن الخروج في نزهة على العشب، أو ممارسة رياضة الركض أو الاستمتاع بإحدى المناسبات التي تُنظم هناك، فهي حقاً مكان رائع للاستمتاع بالطقس!
  1. سوق واقف:

    استمتع بتجربة قطرية أصيلة في سوق واقف! حيث تجد في السوق المحلات الصغيرة والأكشاك بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من المطاعم والمقاهي، أي أنه مكان مثالي لكل من يتطلع للاستمتاع بالهواء الطلق وبالثقافة المحلية في نفس الوقت.
  1. المنتزهات:
    قد يكون من المفاجئ أن تعلم أن في قطر عدد من الحدائق المثالية لقضاء بعد الظهر في أيام الخريف. حديقة دحل الحمام، وحديقة الخور، وحديقة الفندق ما هي إلا بضعة أمثلة ضمن أخرى عديدة يمكن التفكير بها. وتقدم كل حديقة مرافق مختلفة، ويميز حديقة البدع مثلاً قسم يرحب بالكلاب، وهذه الحديقة هي أحدث إضافة لقائمة الحدائق في قطر.
  1. سيلين:

    القيادة على الرمال، والشواطئ الرملية الممتدة، وسفاري الصحراء هي بعض ما يقدمه شاطئ سيلين، حيث سيجد الجميع هنا ما يناسب ذوقه. لكن تذكر أن الشاطئ يزدحم كثيراً في فصل الشتاء وخصوصاً خلال عطلة نهاية الأسبوع، لذا عليك أخذ هذا بالحسبان لدى التخطيط للرحلة القادمة.
  1. التخييم:
    لن يكتمل فصل الشتاء في قطر دون التخييم! هناك عدد من المواقع التي يمكنك استكشافها، ومن الأماكن المفضلة لدينا للتخييم: فويرط، ودخان، وبحر الخور الداخلي.
  1. الكورنيش:

    المشي على طول الكورنيش المطل على الخليج العربي يدعو للاسترخاء تماماً كما تتوقع. ويمكنك ممارسة بعض النشاط الرياضي، أو تناول الوجبات الخفيفة والمرطبات على الممر الخشبي.
  1. تناول الطعام في الهواء الطلق:

    هناك الكثير من الخيارات لتناول الطعام في الهواء الطلق! فهناك عدد من المواقع في كتارا، والقرية الثقافية، واللؤلؤة، والكورنيش، وفي الكثير من الفنادق في المدينة. استمتع بالطعام والشراب والطقس الرائع!
  1. طبيعة قطر:
    فد يفاجئك الأمر، إلا أنه وبالرغم من طبيعة قطر الصحراوية، إلا أنها تتمتع بتنوع كبير من الحياة النباتية والحيوانية، ومن أشهر وأبرز مظاهر هذه الحياة هي مانغروف جزيرة الأرجواني. خطط لرحلة وتعرف على كل ما تقدمه قطر!
  1. ركوب الخيل:
    تحدى الفارس الكامن في داخلك واقض يوماً في الإسطبل! فهناك عدد من الإسطبلات والنوادي التي تستقبل المبتدأين والمحترفين، لذا، أخرج جزمة ركوب الخيل واتجه إلى هناك! وتضم كثير من النوادي إلى جانب ذلك المطاعم، ومساحات اللعب للعائلات وغيرها الكثير.

انقر هنا للعثور على عقارات للإيجار في قطر