ملاهي فيستيفال سيتي: ما عليك معرفته:

تزخر قطر بمولات كثيرة، وبالرغم من وفرة أماكن التسوق والمطاعم في البلاد، إلا أن هنالك مول واحد على وجه الخصوص الذي يتميز برفع مستوى المعايير في مجال الترفيه. دوحة فيستيفال سيتي مول هو أحد أحدث المولات التي فتحت أبوبها مؤخراً في قطر، ويقدم هذا المول عدداً كبيراً من الملاهي التي تَعد كل أفراد العائلة بالكثير من المرح. وبما أن هذه الملاهي ستُفتتح قريباً، إليك ما يجب معرفته عنها:

سنو ديونز:
هذه حديقة الثلج الأولى من نوعها في البلاد، حيث ستضم المنزلقات، ومنحدرات التزلج، ومنطقة لعب بالثلج، وكل هذا على درجة حرارة تبلغ 4 تحت الصفر، مما يجعل الأمر ممتعاً للأطفال والكبار على حد سواء!

آنجري بيردز:

ستُبعث الحياة في الشخصيات الأكثر شهرة في العالم في حديقة الملاهي المخصصة لهم! وحال الافتتاح، سيقدم هذا المنتزه الدولي الأول أكثر من 30 لعبة ركوب ومغريات.

جونيفيرس:
خُصص هذا المنتزه للأطفال بين أعمار 7 و14، وهو عبارة عن مدينة في الفضاء، والأولى من نوعها في العالم. وفي المنتزه ألعاب الركوب، والألعاب الإلكترونية ضمن تصميم مستقبلي، وهو يقدم أكثر من 45 نشاط لعب أدوار، ويضم ذلك زراعة النباتات وحصدها والقيام بعمليات جراحية ومراقبة عمل محطة الفضاء.

فيرتشوسيتي:

يحتل هذا العالم مساحة تبلغ 3500 متر مربع، وفيه الكثير من مُحاكيات السباق، وغرف الهرب، وحلبة إي سبورتس (الرياضات الإلكترونية) لكل من محبي الألعاب من الناشئين والكبار!

كابودل:
يجمع هذا المنتزه العائلي الداخلي ما بين الإبداع والخيال ويمكّن الأطفال من استكشاف الكثير من المجالات والاهتمامات من خلال لعب الأدوار، والتنكر، والألعاب ذات المغزى.

مضمار الترفيه الخارجي:
يحيط هذا المضمار بالمول، وهو متاح للركض أو لركوب الدراجة، وبالتالي فهو خيار ممتع للحفاظ على اللياقة. ويقدم عدداً من المسارات المختلفة، والأسطح المتنوعة، وكذلك درجات ميلان مختلفة لراكبي الدراجات، بالإضافة إلى محطات التدريب لمن يمارس رياضة الركض، فهنا حتماً ستتحول التمرينات الرياضية لمغامرة ممتعة للغاية!

 انقر هنا للعثور على عقارات للإيجار في قطر

يمكنك أيضًا البحث عن:
شقق للايجار في الدوحة
فلل للايجار قطر