الصيف في قطر: نشاطات في الأماكن المغلقة

 صيف قطر هو وقت تكون فيه حركة المرور محتملة، ولكن الطقس في بعض الأحيان لا يكون كذلك! وفي حين أن الكثيرين يخططون لقضاء هذه الأشهر في مناخات أكثر برودة، إلا أن هناك أيضاً الكثيرين الذين يبقون هنا في الصيف. إذا انطبقت عليك الفئة الثانية، إليك عدد من النشاطات الداخلية الممتعة في قطر.

البرانش:
 

عطلة نهاية الأسبوع تتمحور حول وجبة البرانش!  وبالرغم من أن الفنادق تقلل من أهمية عروض البوفيه لديها في هذا الوقت من العام، إلا أن من الممكن الحصول على صفقات جيدة على خيارات الطعام والشراب في أنحاء البلاد. وتكثر العروض في مثل هذا الوقت، مثل عروض اثنان بسعر الواحد، وخصم 50%، وحتى الأسعار المخفضة!

الأفلام:

أمر مفضل لدى الجميع! لا شيء يعادل مشاهدة فيلم رائع على شاشة كبيرة في مسرح غير مكتظ. اشتر الفشار واذهب لمتابعة كل الإصدارات الصيفية حيث تقضي يوماً ممتعاً في السينما.

البولينغ وغيره من الألعاب:
هناك عدد من الأماكن المنتشرة في الدوحة للعب البولينغ حيث يمكنك العمل على تحسين مهاراتك في اللعبة. نحن نحب ميغا بوليس في اللؤلؤة، وذلك ببساطة لأن من الممكن قضاء ساعات وساعات فيه! فهناك كل شيء من البلياردو إلى هوكي الجليد إلى ألعاب الآركيد والكاريوكي، إنها حقاً جنة للاعبين!

برك السباحة الداخلية:

إحدى حسنات فنادق الخمس نجوم هي أنها تقدم بركة سباحة خارجية وداخلية. لذا، إن لم تستطع تحمل الحرارة، فتحقق من برك السباحة الداخلية المتوفرة في المدينة والتي يمكن استخدامها طيلة شهور فصل الصيف.

الرياضات الداخلية:

كلنا نصبح كسالى بعض الشيء مع ارتفاع درجات الحرارة، ولكن هناك عدد من النشاطات التي يمكن القيام بها لتنشيط دمك. حيث يمكنك التزلج على الجليد في أحد المولات، أو القفز في باونس، أو ممارسة بعض الألعاب في أسباير.

الحدائق الترفيهية:
هناك عدد من الحدائق والمراكز الترفيهية التي تفتح أبوابها حالياً للعامة، ومن ضمنها آنجري بيردز ورلد وهي أحدث إضافة لهذه القائمة. وباستحداثات جديدة خصوصاً في دوحة فستيفال سيتي، بما في ذلك منتزه ثلج داخلي، أصبح الآن لدينا سبباً إضافياً للتوجه إلى المولات!

الفن:

تشتهر قطر بكونها مركزاً للفن، وفصل الصيف هو وقت ممتاز لزيارة بعض المتاحف في البلاد. وبتنوع هذه المتاحف لتضم متحف الفن الإسلامي وجاليري متاحف قطر في كتارا، سيجد الجميع ما يثير الاهتمام!

مهرجان صيف قطر:
سيستمر الحدث هذا الذي تنظمه الهيئة العامة للسياحة القطرية حتى يوم 31 من شهر أغسطس، وسيضم حفلات موسيقية، وعروضاً فكاهية، وعروض تسوق. وبالإضافة لهذا، ستقدم المدينة الترفيهية ألعاب ركوب، وألعاب آركيد، وغيرها مما هو ممتع لجميع أفراد العائلة!

انقر هنا للعثور على عقارات للإيجار في قطر