الاستثمار بمبلغ 1,500,000 ريال قطري سيمكنك من الحصول على…

هل تتطلع للاستثمار في سوق العقارات القطري؟ هناك عدد من العقارات للبيع في قطر يمكنك التفكير بها، وإليك بعض الأمثلة عما يمكنك الاستثمار به مقابل 1,500,000 ريال.

تزداد شعبية لوسيل في كل من سوق الإيجار والبيع كونها أحد مشاريع قطر المنتظرة بشغف، وقد بدأ العديد من الناس الاستثمار في عقارات البيع في لوسيل.

بدءاً من شقق الإيجار في مدينة لوسيل، يمكنك التفكير ببعض شقق الاستوديو أو الشقق المكونة من غرفة نوم واحدة التي تتوفر في لوسيل لهذه الميزانية. وهي من أحدث الشقق في البلاد وتشكل استثماراً رائعاً. وإذا كنت تبحث عن شقق أوسع، فإن شقق البيع في فوكس هيلز تتكون من غرفتي نوم، وتبدأ أسعارها من 1,500,000 ريال. ويمكن أيضاً العثور على شقق للبيع في منطقة مارينا ومدينة الإركية والتي تقع في لوسيل وتنطبق عليها نفس الأسعار.

وتبقى اللؤلؤة إحدى أكثر المناطق التي تلقى رواجاً كبيراً وهي منطقة شعبية أيضاً للعثور على عقارات للبيع. يمكنك شراء شقة في بورتو أرابيا بمبلغ 1,500,000 ريال، وكذلك في فيفا بحرية، وقناة كارتييه. تتنوع مساحات هذه العقارات من شقق استوديو إلى شقق بغرفة نوم واحدة.

وبهذه الميزانية، يمكنك أيضاً العثور على شقق للبيع في الخليج الغربي، يما في ذلك عقارات في أبراج زجزاج. وإذا كنت تبحث عن أسعار وحدات أقل حتى من هذه، فهناك عدد من الشقق للبيع في السد كذلك.

الوقت الآن مثالي للاستثمار في السوق، ومقابل مبلغ 1,500,000 ريال قطري، تتوفر أمامك مجموعة من الخيارات!

انقر هنا للعثور على عقارات للبيع في قطر