المناطق التي تتواجد فيها شقق فخمة في قطر

ليس هناك شح بالمنازل الفخمة في قطر. وبالرغم من أنه قد يتبادر للذهن أن هذا فقط يشمل الفيلات والمنازل المستقلة، إلا أن هذا غير صحيح! إليكم قائمة ببعض المناطق التي تتواجد فيها شقق فخمة في قطر:

اللؤلؤة:

من غير المفاجئ أن تتصدر اللؤلؤة هذه القائمة. فالشقق هنا بالفعل قمة في الفخامة. وبعضها يقع ضمن بنايات عالية وأخرى في بنايات أصغر، ويمكن العثور على شقق بمساحات وتصاميم مختلفة، ولكنها جميعاً تتميز بالفخامة.
انقر هنا لرؤية شقق للإيجار في اللؤلؤة

بحيرة وست لاجون:

هذه المنطقة تمتلئ بالمنازل ذات الواجهات البحرية، وهناك عدد من الشقق الضخمة في المنطقة. ويقع معظمها ضمن مجمعات، وستستمتع بواجهة الشاطئ تماماً كما لوكنت تعيش في فيلا.
انقر هنا لرؤية شقق للإيجار في بحيرة وست لاجون

الخليج الغربي:

يوفر مركز المدينة هذا عدداً من الشقق التي ستقدم لك أسلوب حياة فاخر. وهذه المنطقة لا تتمتع بمناظر خلابة وحسب، وإنما هي مثال للحياة المدنية بأروع حالاتها.
انقر هنا لرؤية شقق للإيجار في الخليج الغربي

الوعب:
بالرغم من أن أبرز المنازل في هذه المنطقة هي من الفيلات، إلا أنه يمكن أن تكون محظوظاً بالعثور على عدد من مجمعات الشقق أيضاً، وهذا يعني المعيشة في أحد أفضل الأحياء السكنية في قطر.
انقر هنا لرؤية شقق للإيجار في الوعب

لوسيل:
تقدم هذه المدينة التي مازالت تحت التطوير عدداً من الشقق للإيجار، وهي حتماً توفي بوعودها بالفخامة التي ترافق اسمها كمدينة الدوحةالمستقبلية.
انقر هنا لرؤية شقق للإيجار في لوسيل