أفخم المنازل في قطر – النسخة الفاخرة

يتبع كنتيجة طبيعية لكون قطر واحدة من أغنى بلدان العالم، أن تتوفر فيها الكثير من الفيلات الفخمة. إليك بعض المناطق التي تحتضن أجمل وأفخم عقارات قطر. 

منطقة لقطيفة في الخليج الغربي (بحيرة الخليج الغربي):
تجد في هذه المنطقة الهادئة في الجزء الشمالي من الدوحة، المنازل الأكثر فخامة في المدينة. وهذا لا يشمل فقط الفيلات المستقلة البديعة، وإنما تتميز الفيلات ضمن المجمعات كذلك بمقاييس خمسة نجوم أيضاً. وتبدأ أسعار المنازل للبيع في منطقة لقطيفة ما بين 14.000.000 (نعم مليون) وقد تصل إلى 50.000.000.  
بالطبع فإن هذه المنازل الباذخة تتمتع بكل مظاهر الترف التي تخطر على البال، ومنها برك السباحة الخاصة، والحدائق الواسعة، وحتى أن بعضها يأتي مع شاطئ خاص به. ومع غرف نوم يتراوح عددها ما بين 5 إلى 7 غرف، فهذا يضمن أن المساحة لن تكون مشكلة أبداً.
انقر هنا لرؤية فيلات معروضة للبيع في لقطيفة في الخليج الغربي (بحيرة الخليج الغربي)

اللؤلؤة:

هذه الجزيرة الاصطناعية تعرف محلياً كواحدة من أكثر المناطق حصرية في البلاد، وذلك لسبب وجيه. فهي تتميز بعدد كبير من الأبراج العالية في بورتو أرابيا، وبمنازل على طراز مدينة البندقية الإيطالية في قناة كارتييه، وبفيلات لا بلاج وفيلات ذات واجهة على الشاطئ، بالإضافة إلى مطاعم عديدة، وخيارات أماكن التسوق والترفيه المتنوعة. فاللؤلؤة هي مثال الفخامة بما تقدمه لسكانها من أسلوب حياة فريد من نوعه. وتتمتع الفيلات المعروضة للبيع في اللؤلؤة بكل المميزات الممكنة من مناظر خلابة، والقرب من الشاطئ، وبرك السباحة الخاصة وغيرها الكثير. تبدأ الأسعار من 7.500.000 ريال قطري لمنازل مكونة من أربع غرف نوم، وقد تصل إلى 40.000.000 ريال قطري لعقارات ذات واجهة على الشاطئ وعقارات في لا بلاج.
انقر هنا لرؤية فيلات معروضة للبيع في اللؤلؤة

الخليج الغربي:

إذا كنت تبحث عن المعيشة في منطقة عمرانية، فالعقارات في بندر الغربي هو تماماً ما تبحث عنه. فهي تجمع ما بين الحس المعاصر والخصوصية الكاملة، وهي مزيج متناغم من الفخامة والحيوية ويعود ذلك إلى موقعها المركزي في المدينة. وتأتي هذه المنازل مع برك سباحة وحدائق، وتبدأ أسعارها من 7.500.000 ريال قطري وتصل إلى 30.000.000 لمنزل مكون من سبع غرف نوم.
انقر هنا لرؤية فيلات معروضة للبيع في الخليج الغربي 

الوعب:

تقع الوعب في قلب الدوحة المركزي، وهي مشهورة كمركز للفيلات والمجمعات السكنية. لكن هذا لا يعني أن هنالك نقص بالفيلات الفاخرة للبيع، بل على العكس، فهناك عدد منها معروض للبيع في الوعب. ويقدر ثمن فيلا مكونة من ست غرف نوم مع بركة سباحة خاصة وحديقة تقريباً ب 15.000.000 ريال قطري، وتقع معظم هذه المنازل المعروضة للبيع في الوعب بالقرب من حديقة أسباير ومول فيلاجيو.
انقر هنا لرؤية فيلات معروضة للبيع في الوعب

انقر هنا لرؤية ‫بيوت و فلل للايجار في قطر‬