أفضل المولات في قطر

 
الكل مذنب بقضاء الكثير من الوقت في المولات في قطر. لكن كيف لا؟ فهذه المولات تمتلئ بالمحلات، والمقاهي، والمطاعم، والسينمات، وغيرها من أماكن الترفيه. إليكم دليل سريع بمولات قطر:

دوحة فيستيفال سيتي مول:
هذا أحد أحدث المولات في قطر. وسيقدم هذا المول عدداً من المحال الحديثة التي ستفتح أبوابها قريباً، بما في ذلك هارفي نيكلز (Harvey Nickels) المرتقب بشدة! بالإضافة إلى ذلك، ستكون هنالك ملاهي ومنتزهات مشوقة، من ضمنها حديقة ثلج داخلية، وأرض آنجري بيردز!
اختر: المنتزهات والملاهي!

قطر مول:
هذا مول آخر جديد افتُتح في قطر مؤخراً، وهو حتماً يستحق القيادة إلى موقعه خارج الدوحة! ومن ضمن عدد كبير من المحلات المنوعة والمطاعم في الواحة، هناك حتماً شيء ينتظر الجميع هناك. ويشتهر قطر مول كذلك بكونه الموقع الأول الذي افتُتح فيه فرع تشيز كيك فاكتوري في قطر، بالإضافة إلى الكثير من فروع المطاعم الدولية والمحلية.
اختر: العدد الكبير من خيارات الطعام!

فيلاجيو مول:
هو أحد أكبر المولات في الدوحة، وهو أيضاً يحتضن منطقة VIP حصرية جداً فيها محلات الماركات العديدة! لكن إذا لم تكن مهتماً بذلك، فاذهب لاستكشاف المحلات الأخرى التي يزيد عددها عن 200 محل. ويتميز هذا المول كذلك بتصميم فينيسي، حيث يمكنك الاستمتاع بركوب قوارب الجندول تماماً كما في مدينة البندقية.
اختر: الماركات المتميزة الأولى.

لاجونا مول:
هذا مول آخر يقدم عدداً من الماركات الفاخرة، وبالرغم من أنه أصغر مساحة من غيره، إلا أنه كذلك مليء بعدد من المحلات والمطاعم التي يقبل عليها الناس. ومن المعروف أيضاً أنهم يقدمون هنا أسبوع موضة في فصل الربيع!
اختر: البضائع الباذخة.

لاند مارك مول:
كان هذا المول بداية ثقافة المولات في قطر! وفيه عدد من المحلات والمطاعم ذات الشعبية العالية، بالإضافة إلى مساحة لعب الأطفال. ويتميز تصميم المول بأنه موحى من تصميم قلعة تقليدية!
اختر: أرض السيرك (سيركس لاند) لإطلاق العنان للأطفال!

الخليج مول (جلف مول):
يتكون هذا المول من ثلاث طبقات، فهذا البناء الضخم يجسد أيضاً الفن المعماري التقليدي للمنطقة، وفي الحقيقة، فإن الأقواس الست ضمن تصميمه هي تمثيل لمجلس التعاون الخليجي! وفي هذا المول العديد من المتاجر الشعبية والمطاعم، بما في ذلك أول فرع من مطعم آي هوب!
اختر: ملابس الأطفال.

ذي جيت مول:
هذا المول يتكون من ثلاثة أدوار تمتلئ بالمتاجر والماركات الفاخرة، بالإضافة إلى عدد من المطاعم والمقاهي التي يقبل عليها الناس، والتي تتنوع بما تقدمه.
اختر: محلات الماركات الفاخرة.

إزدان مول:
هذا مول آخر محبوب جداً، وله ثلاثة فروع: في الغرافة، والوكرة، والوكير، والتي تعتبر مناطق رائجة في الدوحة وخارجها!
اختر: القليل من كل شيء.

يمكنك أيضًا البحث عن:
شقق للايجار في قطر
عقارات للايجار في قطر
استوديو للايجار في قطر