نقدم لكم وكيلنا المذهل لشهر يناير – سمير ثالاكال، من الجابر للتجارة والمقاولات

مبروك لسمير لاختياره كالوكيل المذهل لشهر يناير!

بدأ سمير عام 2018 بنجاح كبير، حيث أبرم 16 صفقة في شهر يناير! سمير هو وكيل معروف في السوق المحلي، وقد وُصف بأنه “يقظ، ومهني، ويعتمد عليه، وأنه جاهز دائماً ومتواجد للإجابة عن أية أسئلة ولإسداء النصح. 

ومن صفاته العديدة الأمانة والمصداقية، وقد ساعده هذا في التعامل مع زبائنه باحترام. سمير هو وكيل متميز أنجز نتائج رائعة في زمن قصير! 

سؤال وجواب مع سمير:

1. ما الأمر الأبرز الذي تقوم به ويميزك عن غيرك من الوسطاء؟

من الأمور التي أركز عليها هي رضا الزبون عن العقد والصفقة التي سيحصل عليها، وليس على الجانب المالي من الأمر. حيث أن بناء علاقة جيدة مع زبائني هي أول خطوة نحو النجاح، فنحن لا ننظر للزبون على أنه فرصة  وإنما ننظر له على أنه مسؤولية. هذا أحد أهدافي الرئيسية وأحد الأسباب التي أدت إلى تميز شركتنا عن غيرها. 

2. كيف ساعد بروبرتي فايندر شركتك للنجاح في السوق؟

بروبرتي فايندر هو شكل إبداعي للدعاية. فهو يقدم لزبائنه التخطيط المتخصص، والتعامل مع وتنفيذ الدعاية للسوق، وهذا ساعدنا في التقدمللأمام في هذا المجال. نحن سعيدون جداً لتمكننا من تحقيق أهدافنا من وجهة نظر الزبون، وهو أمر ساعدنا بروبرتي فايندر على تحقيقه. ونحن نتقدم بشكرهم على دعمنا ومساعدتنا للوصول لهذا الهدف!

3. أكمل الجملة التالية: أحب قطر لأن…

لأنها تشعرني وكأنني في بلدي! فهي تقدم الفرص، وتتميز بتقاليدها ونموها، وأحد أعظم الأمور التي تميز هذا البلد وحكومته هو أنهم لا يفرّقون بين أي من الجنسيات!

مبروك مرة أخرى لسمير!

هل تظن أنك مؤهل لتكون وكيلنا المذهل القادم؟
 قدم ترشحك اليوم بإرسال رسالة إلى sara@prorpetyfinder.qa
الموعد النهائي للتقديم: 28  فبراير 2018

انقر هنا للعثور على عقارات للإيجار في قطر