خدمات التنظيف في قطر

من أروع الفوائد الإضافية للمعيشة في الدوحة هي طرق المساعَدة المتوفرة لتنظيف بيتك. فهنالك عدد من شركات التنظيف التي ستحرص على إبقاء منزلك غاية في النظافة. إليك خياراتنا المفضلة من هذه الشركات:

النخبة للتنظيف (Elite Cleaning):
هذه كانت من أولى شركات التنظيف في قطر، وهي تقدم خدمة ذات جودة عالية يمكن الاعتماد عليها وتكون تبعاً لجدولك الخاص. وذلك حتى إذا كان موعد تنظيف لمرة واحدة فقط، أو حسب جدول يومي، أو أسبوعي، أو شهري، فهذا كله متوفر لدى هذه الشركة وأكثر! وهي تقدم خدمات التنظيف المتعمق وكذلك غسل الأريكة والسجاد بالشامبو.

قطر مايدز  (Qatar Maids):
من أحد الأسباب الكثيرة التي تجعل السكان يحبون شركة عاملات منازل قطر هو أن هذه الشركة توفر خدمات مجالسة الأطفال أيضاً بالإضافة إلى خدمات التنظيف. وتمتد ساعات العمل في الشركة حتى 11 مساءً وهو أمر مناسب للكثيرين.

سكربز قطر (Scrubs Qatar):
هذه الشركة صديقة البيئة تؤمن بأن استخدام كمية أقل من الماء والمواد هو الأفضل. وهي حتماً تفي بوعودها بتقديم خدمة مضمونة 100%.

سبيك آند سبان (Spick and Span):
هذه الشركة توفر عقوداً شهرية وسنوية لكل من الوحدات السكنية والتجارية، وهي فضلاً عن ذلك تقدم عقوداً مرنة لزبائنها للتأكد من تلبية كافة احتياجاتهم.

جست موب (Just Mop):
شركة التنظيف هذه تستخدم نظاماً فورياً لاسترجاع المعلومات، حيث ترسل أسئلة للزبون للاستفسار عن مدى الرضى عن جلسة التنظيف مع نظام للتقييم.         

انقر هنا للعثور على عقارات للإيجار في قطر