تسعة أشياء تحتاجها في المنزل – ولكن على الأرجح لا تملكها

هل أغفلت بعض الحاجيات المهمة التي يجب أن تتوفر في المنزل؟ استمر في القراءة لمعرفة الإجابة!

  1. طاولة للمدخل:

    نؤكد بشدة على أهمية وجود طاولة في مدخل المنزل مباشرة. فهذا هو المكان المثالي لوضع كل الحاجيات التي تحملها حالما تدخل المنزل كل يوم، وسيساعدك هذا في تقليل الفوضى إلى الحد الأدنى.
  1. خافضات الإضاءة:
    يمكّنك خافض الإضاءة من إعتام الضوء كما تريد! إنها واحدة من أبسط الطرق لتغيير المساحة دون شراء المزيد من المصابيح، وستساعدك في التحكم بجو كل غرفة على حدا.
  1. خزانة لحفظ الوثائق:
    سواء كنت أعزباً أو متزوجاً ولديك أطفال، ستحتاج إلى خزانة أو درج صغير للاحتفاظ بكل أوراقك. ويشمل هذا كل أنواع الأوراق الرسمية مثل جواز السفر، والتأمين الصحي، والشهادات. أنت بحاجة إلى مساحة منظمة ومخصصة للاحتفاظ بجميع الوثائق المهمة في مكان واحد.
  1. صندوق للإسعافات الأولية:

    نحن نعلم أن هذه النقطة بديهية، إلا أنه يجدر إدراجها ضمن هذه القائمة. يجب ألا تنقصك عدة الإسعافات الأولية إذا كانت هناك حالة طارئة. ومن ناحية أخرى، إذا كان لديك بالفعل صندوق إسعافات أولية، تفقد تاريخ الانتهاء على محتوياته واحرص على تجديدها.
  1. رول مزيل الزغب:

    من المزعج أن تحتاج لمزيل الزغب وألا تجده في منزلك. هذه الأداة مثالية لإزالة الأوساخ الصغيرة التي يصعب التخلص منها دونه. ومن المهم علاوة على ذلك الاحتفاظ بمزيل الزغب إذا كان لديك حيوانات أليفة!
  1. الستائر:
    يهمنا كثيراً دخول الضوء الطبيعي لمنزلك، ولكن الستائر بالطبع لا بد منها في كل منزل. فهي مكمّلة لمظهر وجو الغرفة، ويمكن كذلك أن تحسن من تصميم الغرفة بأكمله. وإن كانت لديك بالفعل ستائر فاحرص على أن يكون طولها مناسباً.
  1. طقم مناشف:
    من غير اللائق أن تكون المناشف لديك غير متناسقة.
  1. مبخرة:

    قد لا تكون هذه الأداة ضرورية للغاية، إلا أن من شأنها توفير الوقت والجهد عندما تحتاج لكيّ ملابس على عجل، أو إذا أردت كيّ أقمشة رقيقة لا يمكن استخدام المكواة العادية معها.
  1. الزهور:
    رؤية الزهور في المنزل ستشعرك ببهجة فورية. تحسن الزهور كثيراً من مظهر أية غرفة، وهي طريقة رائعة لإضافة الألوان للبيت.

انقر هنا للعثور على عقارات للإيجار في قطر