نشاطات خارجية ممتعة في قطر

مع نهاية فصل الصيف القاسي، إليكم بعض النشاطات الخارجية التي يمكن الاستمتاع بها في قطر:

المنتزهات:

هناك عدد من الحدائق في قطر يحتوي معظمها على مواقع ممتازة للنزهات، وأماكن حيث يمكن للكبار والصغار المشي والركض واللعب.

اللياقة:
بالرغم من أن هناك الكثير من نوادي اللياقة في قطر، يمكنك كذلك الاستمتاع بنزهة على الأقدام أو الركض في حديقة أسباير أو على الكورنيش، حيث يتاح لك أيضاً استخدام أدوات اللياقة المتوفرة فيه.

ركوب القوارب الشراعية:
تتوفر الدروس لكل من الأطفال والبالغين، وهناك حتى سباقات يمكنك الاشتراك بها! وأما نادي الدوحة للإبحار الشراعي، فهو اتحاد حصري للمنتسبين إليه من هواة هذه الرياضة.

ركوب قوارب الكاياك:

من أكثر النشاطات شعبية في قطر هو ركوب الكاياك عبر أشجار القرم (المانجروف) في الذخيرة حيث المنظر جميل جداً ولا بد من رؤيته!

سفاري الصحراء والتخييم:
في حين أنه يمكنك زيارة أحد المخيمات الكثيرة التي تقام خلال موسم التخييم، إلا أنه أيضاً يمكنك المغامرة للخروج إلى الصحراء للبيات هناك لليلة واحدة. ويمكن كذلك استئجار عربة الكثبان الرملية أو تجربة التطعيس (قيادة السيارة على الكثبان الرملية).

ركوب الأمواج الشراعي:

تتوفر دروس لكل من البالغين والأطفال خلال الأسبوع أو عطلة نهاية الأسبوع، وعادة تقام على شاطئ كايت الوكرة أو على شاطئ سميسمة.

الغوص:
تتمتع قطر بحياة بحرية غنية، وبالتالي فإن الغوص هو رياضة يستمتع بها الكثيرون! وتنتشر المراكز في أنحاء البلاد التي يمكن من خلالها تنظيم دروس أو رحلات الغوص.

رحلات بحرية بمركب الداو:

سيأخذك هذا القارب التقليدي في رحلة بحرية في الخليج العربي، حيث ستختبر أيضاً جزءاً من الإرث القطري!

تسلق الصخور:
تتميز كل من حُفر زكريت ومصفر على تشكيلات صخرية يمكن تسلقها، وهذا مثالي للباحثين عن التشويق والمغامرة! وهناك أيضاً عدد من قاعات التسلق الداخلية كذلك.

 انقر هنا للعثور على عقارات للإيجار في قطر
يمكنك أيضًا البحث عن:
شقق للايجار في قطر 3 غرف
فلل للايجار قطر