المسابح الداخلية في قطر

انخفاض الحرارة قليلاً في قطر لا يعني أنك لا تستطيع الاستمتاع بالسباحة! هناك العديد من عقارات الإيجار في قطر التي تحتوي على مسابح داخلية، إلا أننا نقدم لك هنا قائمة بأكثر المسابح الداخلية شعبية في قطر.

كمبينسكي ريزدنسيز آند سويتس الدوحة:
(الصورة:www.facebook.com/KempinskiDoha)
يشتهر كمبينسكي ريزدنسيز آند سويتس بكونه أعلى بناء سكني في الدوحة، وهو كذلك يتميز بمسبح داخلي رائع. هناك بركتا سباحة مدفأتان للبالغين والعائلات وتتمتع كذلك بإطلالات جميلة!

الريتز كارلتون الدوحة:

(الصورة: www.ritzcarlton.com/en/hotels/qatar/doha)
المسبح الأولومبي لليافعين في الريتز كارلتون هو المكان المثالي لممارسة السباحة أو حتى الاسترخاء إلى جانب الماء. وينتظركم كذلك المزيد من المتعة مع الدوامات المائية.

فندق موفينبيك الخليج الغربي الدوحة:

(الصورة:www.facebook.com/movenpickwestbaydoha)
يحظى المسبح الداخلي الخالي من الكلور في فندق موفينبيك الخليج الغربي الدوحة على شعبية عالية بين العائلات خصوصاً بفضل مسبح الأطفال. وتبعاً لأن المسبح يقع في الطابق العلوي للفندق، فهو يتمتع بإطلالات رائعة على المدينة!

فندق لاسيجال:

(الصورة: www.lacigalehotel.com)

يقع المسبح الداخلي في فندق لاسيجال في أوزون جيم آند سبا، ودرجة حرارة الماء فيه مضبوطة ومريحة. استرخ هنا بينما تستمتع بتيارات الماء النفاثة والجاكوزي، أو مارس السباحة في هذا المسبح الذي يبلغ طوله 20 متراً.

فندق ونادي صحي وستين الدوحة:

(الصورة :www.facebook.com/westindoha)
المسبح الداخلي في فندق ونادي صحي وستين الدوحة يقع ضمن هيفنلي سبا، وهو مسبح باهر يستحق الزيارة! يمكنك الاسترخاء بينما تستمتع بالديكور الخلاب للمكان، أو السباحة في المياه ذات الحرارة المضبوطة.

انقر هنا للعثور على عقارات للإيجار في قطر