اليوم الرياضي لدولة قطر 2019

من أهم ما يميز اليوم الرياضي هو الفعاليات والنشاطات المختلفة التي تقام في أنحاء البلاد، مما يشجعنا جميعاً للحصول على بعض التمرين وقضاء يوم مفعم بالنشاط. إليكم خياراتنا لأفضل النشاطات التي تقام غداً بمناسبة اليوم الرياضي:

1. منطقة أسباير

من غير المفاجئ أن منطقة أسباير ستنظم عدداً من الفعاليات بهذه المناسبة كونها مدينة الدوحة الرياضية. حيث تقام هذه الفعاليات غداً من الساعة 8 صباحاً وحتى 3 عصراً. تضم هذه النشاطات سباق المرح، واستعراض رياضة الكندو اليابانية، وغيرها من الأنشطة الممتعة مثل حائط التسلق ودرس الإيروبيكس المخصص للنساء فقط.

2. قرية كتارا الثقافية:

استمتعوا بيوم كامل من النشاطات الرياضية والفعاليات الممتعة في قرية كتارا الثقافية بدءاً من الساعة 8 صباحاً وحتى 6 مساءً. في كتارا، يمكنكم الاستمتاع بمنافسات المصارعة والملاكمة والأكواثلون، بالإضافة إلى كرة السلة، وكرة القدم والكرة الطائرة وغيرها الكثير. تنظم جهات مختلفة هذه الفعاليات طيلة اليوم في قرية كتارا.

3.اللؤلؤة:

تستضيف هذه الجزيرة المصطنعة كذلك في أنحائها المختلفة نشاطات منوعة تضم مسابقة لكرة القدم، ومسيرة، ومنافسات دحرجة كرة القدم، وألعاب تخطي العوائق، وحائط تسلق للبالغين، وغيرها الكثير! وستُخصص أيضاً مساحة للأطفال.

4. مؤسسة قطر:

تستضيف المدينة التعليمية سباق مؤسسة قطر، وهو سباق لتخطي العوائق في مسار يبلغ طوله 3 كم يمتد على طول حديقة الأكسيجين. بالإضافة إلى هذا، تقوم مؤسسة قطر كذلك بتنظيم فعاليات أخرى في موقعها تشمل ركوب الدراجات، ودروس التمرينات الخاصة مع مدرب لياقة شهير، والكثير من الفعاليات والأنشطة الأخرى. وستشارك أكاديمية باريس سان جيرمان لكرة القدم وغيرها من المنظمات في هذا اليوم الرياضي في المؤسسة.

علاوة على هذه الفعاليات الأساسية، يرحب كورنيش الدوحة بهواة الجري والرياضات المختلفة طيلة اليوم. وعادة ما تقدم الفنادق والمولات ومراكز اللياق عروضاً وقوائم طعام ونشاطات خاصة مثل دروس اليوغا والسباحة بمناسبة اليوم الرياضي.

انقر هنا للعثور على عقارات للإيجار في قطر