ما وراء الدوحة

قد تتفاجأ أن قطر تقدم الكثير إلى جانب الدوحة، وذلك خصوصاً بما يتعلق بالسكن. إليك قائمة بالمدن التي يمكنك العثور فيها على مسكن مناسب بعيداً عن صخب المدينة:

لوسيل:

تُعرف لوسيل بمدينة المستقبل قطر وتعتبر مدينة ذكية مستدامة، وذلك لسبب وجيه! فهنا تجد خيارات سكن جديدة وعصرية، تتراوح من الفيلات إلى الشقق. وبالرغم من أن هذه المنطقة ما تزال تحت التطوير إلا أن العديد من السكان يختارون الانتقال إلى لوسيل والاستقرار فيها.
انقر هنا لرؤية شقق للإيجار في لوسيل

مدينة بروة:
تقدم مدينة بروة حياة مدنية اجتماعية بالقرب من الدوحة، وتتمتع معظم خيارات السكن فيها بكامل الخدمات والمرافق. ويزداد عدد المدارس الجديدة في مدينة بروة باطراد مما يجعلها خياراً رائعاً للعائلات.
انقر هنا لرؤية عقارات للإيجار في بروة

الوكرة:

تقع الوكرة على بعد 10 دقائق تقريباً بالسيارة من ضواحي الدوحة، وهي تقدم لسكانها نمط حياة هادئ جداً. وتشهد الوكرة توسعاً كبيراً، حيث فيها مستشفى جديد، ونسخة خاصة بها من سوق واقف وعدد من المدارس الدولية التي تفتح أبوابها في المنطقة.
انقر هنا لرؤية عقارات للإيجار في الوكرة

الخور:

هذه منطقة جديدة صاعدة، وفيها مشاريع تحت التطوير لبناء مستشفى والكثير من حضانات الأطفال والمدارس وستاد لكأس العالم لكرة القدم! وحتى في أثناء تطوير هذه المنطقة يختار السكان الاستقرار في جو الخور الاجتماعي، فهي توفر المعيشة ضمن تجمعات سكنية رائعة.
انقر هنا لرؤية عقارات للإيجار في الخور