الإفطار والسحور في رمضان

تحولت الفنادق والمطاعم في أنحاء قطر لأماكن مختلفة جديدة في شهر رمضان، حيث تقدم الخيمات الرمضانية فيها وجبتي الإفطار والسحور. إليكم خياراتنا الأولى لأفضل الأماكن لتناول الإفطار والسحور في رمضان هذا العام.

1. فندق سانت ريجيس الدوحة:

ستقدم خيمة الزمرد الرمضانية في سانت ريجيس أجواء أرابيسك تقليدية لكل من وجبتي الإفطار والسحور، مع بوفيه فخم ومحطات طهي حية، فضلاً عن الترفيه الحي طوال المساء.
الإفطار 250 ريال قطري

السحور 250 ريال قطري

 

2. فندق دبليو الدوحة:

يعد فندق دبليو أحد الوجهات المفضلة للإفطار والسحور في رمضان، وسيتم تحويل قاعة جراند روم Grand Room هذا الشهر إلى عالم رمضاني مدهش للضيوف. يمكنك الاستمتاع ببوفيه لذيذ بالإضافة إلى محطات الطبخ والموسيقى الحية.
الإفطار 255 ريال قطري
السحور 295 ريال قطري

3. فندق ونادي صحي وستين الدوحة:
سيكون لشهر رمضان في فندق ويستن الدوحة هذا العام طابعاً حيوياً، وسيستضيف كلاً من وجبتي الإفطار والسحور مع مجموعة مختارة من الأطباق لبوفيه رمضان ومحطات الطهي الحية. تتوفر أيضاً مساحات أكثر خصوصية، فضلاً عن الموسيقى الحية.
الإفطار 220 ريال قطري
السحور 220 ريال قطري

4. الريتز كارلتون الدوحة:

تقدم الخيمة الملكية في فندق الريتز كارلتون تجربة فريدة من نوعها هذا العام مع الأطباق الرمضانية المميزة ضمن ديكور مستوحىً من قصص ألف ليلة وليلة، ويضم ذلك رقصة التنورة المصرية الخاصة والموسيقى الحية. وعلاوة على هذا، يمكن للأطفال الصغار الاستمتاع بمساحتهم الخاصة وحدهم!
الإفطار 230 ريال قطري
السحور 230 ريال قطري

5. فندق وفيلات جراند حياة الدوحة:
سيُقدَم أثناء وجبتي الإفطار والسحور خلال شهر رمضان في فندق جراند حياة الدوحة بوفيه لذيذ ومحطات الطهي الحية للمأكولات المفضلة التقليدية والعالمية، بالإضافة إلى عزف الموسيقى الشرقية الحية المكملة للجو العربي
الإفطار 220 ريال قطري

6. فندق إنتركونتننتال الدوحة:
يقدم فندق إنتركونتيننتال الدوحة خيمة شهرزاد الفخمة مع بوفيه شامل للسحور والذي يشمل محطات الطهي الحية والمأكولات العالمية والحلويات العربية والعالمية، فضلاً عن أداء العود الحي.
السحور 195 ريال قطري

7. فنادق ماريوت ماركيز سيتي سنتر الدوحة:

ستقدم خيمة وناسة هذا العام مجموعة واسعة من المأكولات العالمية والشرقية لكل من وجبتي الإفطار والسحور، فضلاً عن محطات الطهي الحية في جو أرابيسك.
الإفطار 230 ريال قطري
السحور 230 ريال قطري

8. فندق فور سيزونز الدوحة:

يشتهر فندق فور سيزونز بأنه يقدم تجربة رمضانية تعد واحدة من الأرقى والأفخم في الدوحة. ينتظركم هذا العام في فندق فور سيزونز في شهر رمضان وجبات إفطار وسحور فريدة لا تنسى، مع الكثير من المفاجآت، بما في ذلك أصناف الحلوى الشهية التي لا تخطر على بال.
الإفطار 240 ريال قطري
السحور 280 ريال قطري

9. ماندارين أورينتال، الدوحة:
سيستضيف هذا الفندق، وهو الأحدث في الدوحة، أول إفطار رمضاني له هذا العام. وتتميز قائمة الطعام بأطباق دولية مميزة للغاية مع أطباق من الشرق الأقصى وأوروبا والشرق الأوسط. بالإضافة إلى بوفيه مليء بالمأكولات اللذيذة، ويمكن للأطفال الاستمتاع بمغامرة لسرد القصص في أجواء فريدة من نوعها.
الإفطار 245 ريال قطري
السحور 280 ريال قطري

10. مرسى ملاذ كمبينسكي:
تقدم الخيمة الرمضانية السنوية في مرسى ملاذ كمبينسكي مجموعة لذيذة من المأكولات العالمية والعربية، وهي تتميز بواحدة من أشمل البوفيهات في المدينة. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك الاستمتاع بالأمسية مع العائلة والأصدقاء مع موسيقى العود الحية.
الإفطار 210 ريال قطري
السحور 250 ريال قطري

انقر هنا للعثور على عقارات للإيجار في قطر