منازل للإيجار بأقل من 10 آلاف ريال في اللؤلؤة قطر

  

من يعيش في قطر يعلم أن اللؤلؤة هي من أكثر الأحياء تميزاً في البلاد. حيث فيها الأبراج السكنية العالية، وبيوت ضمن بنايات متلاصقة (تاون هاوس)، والكثير من أماكن التسوق والمطاعم، بالإضافة إلى مشاريع تطويرية مستمرة وإضافات للجزيرة، حتماً تقدم اللؤلؤة نمط حياة فريد. إليكم فيما يلي عدد من الأبراج والمناطق التي يمكن أن تجد فيها منازل للإيجار في اللؤلؤة ب 10 آلاف ريال وأقل.

أولاً، اذهب إلى فيفا بحرية الواقعة إلى الداخل في الجزيرة والتي تقدم لسكانها حياة ساحلية مجتمعية حقيقية، وهي من أكثر الأحياء هدوءاً في الجزيرة، وتتميز كذلك بوجود ساحل خاص بها! يتوفر في فيفا بحرية كل من الشقق وشقق الستوديو للإيجار، وستتمكن هنا من المعيشة ببذخ بأسعار أقل.

خيار ثان أرخص لمن يعيش في اللؤلؤة هو قناة كارتييه، حيث أن هذه المنطقة عبارة عن نسخة فاخرة من الأصل في إيطاليا، وتقدم لك منازل جميلة ما بين الأقنية، وستجد في مقاطعات أحيائها المتعددة، شققاً وشقق ستوديو للإيجار بأقل من 10 آلاف ريال قطري.

أما بورتو أرابيا، فبالرغم من أن المنازل هنا ليست بتعداد تلك في فيفا بحرية وقناة كارتييه، إلا أنك ستجد هنا أيضاً عدداً من الشقق وشقق الستوديو للإيجار بأقل من 10 آلاف ريال قطري في الشهر. وهناك أيضاً عدد من منازل تاون هاوس المتوفرة ضمن هذه الميزانية.

اللؤلؤة تمثل حقاً قمة الحياة الباذخة في البلاد، ولكن مع توفر كل هذه الخيارات بكثرة، ستتمكن من العثور على مكان للإقامة على الجزيرة بأسعار أقل!      

انقر هنا للعثور على عقارات للإيجار في اللؤلؤة‬