ستة مولات يجب عليك زيارتها في قطر

 

قطر دولة تعكس الطابع العائلي على الرغم من تعدد ثقافات السكان. اختار العديد من المغتربين الانتقال إلى الدوحة مع عائلاتهم ، مما يفرض أسلوب حياة يشمل العديد من الأنشطة العائلية والترفيه. تعتبر المولات في قطر مركزًا للترفيه العائلي: معظمها يوفر تجربة تسوق فريدة من نوعها تجمع بين المتاجر الفاخرة الراقية والمطاعم المتميزة والأنشطة الترفيهية. في هذا المقال، سوف نستكشف بعضًا من أفضل مراكز التسوق في قطر وما الذي يميزها.

قطر مول:

قطر مول هو واحد من أكبر المولات في البلاد ، حيث يضم أكثر من 500 متجر ، ومجمع سينمائي ، وصالة بولينغ ، وقاعة طعام واسعة. بالإضافة الى أكبر متنزه ترفيهي داخلي في قطر ويوفر أكثر من 20 لعبة ووجهة ترفيهية. يضم قطر مول أيضًا مسرحًا حديث الطراز للفنون المسرحية يستضيف العروض والفعاليات بانتظام.

فيلاجيو مول:

يعد فيلاجيو مول واحدًا من أشهر المولات في قطر، ويضم قناة داخلية وقوارب (جندول) تأخذ الزوار في جولة حول المول. يستمتع الناس بالمشي داخل المول الذي يعكس أجواء نزهة خارجية في وضح النهار وذلك نتيجة مصابيح الشوارع الموزعة تحت السماء الاصطناعية الرائعة. يحتوي المول على أكثر من 200 متجر، وعلامات تجارية فاخرة راقية ، وقاعة طعام واسعة توفر المأكولات العالمية والمحلية. يحتوي المركز التجاري أيضًا على حلبة داخلية للتزلج على الجليد وسينما رباعية الأبعاد ومنطقة لعب للأطفال.

دوحة فستيفال سيتي:

دوحة فستيفال سيتي هو وجهة تسوق ضخمة تغطي أكثر من 433000 متر مربع. يضم المول أكثر من 500 متجر ، بما في ذلك المتاجر الرئيسية للعلامات التجارية العالمية ، وقاعة طعام واسعة مع أكثر من 100 خيار لتناول الطعام. يرتبط مركز DFC التجاري بـ IKEA ، والذي يوفر تجربة تسوق ممتعة للأثاث والأدوات المنزلية وخيارات فريدة لإدارة للمساحات بذكاء لأولئك الذين ينتقلون إلى منازل جديدة أو يجددون أماكن معيشتهم. كما يضم المركز التجاري منتزهًا داخليًا ومتنزهًا ثلجيًا ومتنزه Angry Birds World الترفيهي.

الحزم مول:

يصنف المواطنون القطريون الحزم مول على أنه أفخم مركز تسوق في قطر. يقع في منطقة المرخية وتم بناؤه على الطراز الإيطالي. العمارة بأكملها سريالية وتعكس لمسة ملكية في كل التفاصيل. تم تصميم الحزم مول بإستخدام ٤١٠٠٠ طن من الأحجار والرخام ، تم جلبها حصريًا من توسكانا. يوفر المول أجنحة خارجية مع مساحات شاسعة ومقاعد ونوافير مياه وممرات فخمة. تشغل المطاعم والمقاهي المناطق المحيطة بالمول، والتي تلتقي مع حدائق الزهور المحاطة بأشجار الزيتون. لتجربة طعام فريدة من نوعها، يقدم الحزم مول تجارب تذوق لا تُنسى من خلال المأكولات الشرق أوسطية والعالمية الراقية مثل دار الكرم ، والمنشاب ، وتخت جمشيد ، وساسو ، وريدج لا كويزين ، ولو ترين بلو ، وبلجرافيا ، سينيور ساسي ، وغيرهم.

بلاس فاندوم مول:

بلاس فاندوم مول في قطر هو مركز تسوق عصري يقدم تجربة تسوق عالمية المستوى. يقع هذا المول في لوسيل، وهي مدينة سريعة النمو في قطر ، ويضم مجموعة من العلامات التجارية الفاخرة مثل Louis Vuitton و Gucci و Prada و Bulgari. يعكس التصميم المعماري الحديث للمركز التجاري ميدان فاندوم الشهير في باريس ، بتفاصيله المزخرفة والأنيقة. يمكن للزوار أيضًا الانغماس في تجربة تناول الطعام راقية مع مجموعة من المطاعم التي توفر المأكولات العالمية. يعتبر بلاس فاندوم  مول مركزاً للأزياء والأناقة ، مع مجموعات المصممين الحصرية وقطع الإصدار المحدودة التي تلبي أذواق المتسوقين المميزين. سواء أردت تجديد خزانة ملابسك أو كنت تبحث عن إكسسوار مميز ، فإن Place Vendôme Mall في قطر هو الوجهة المثالية للتسوق الفاخر.

لاجونا مول:

لاجونا مول هو مركز تجاري على طراز البوتيك يضم متاجر أزياء لذوي أسلوب الحياة الراقي. يضم أكثر من 100 متجر ، بما في ذلك فيفتي ون إيست الذي يقدم أكثر العلامات التجارية الإقليمية والعالمية الأكثر طلباً وأناقةً في العالم. يحتوي المركز التجاري أيضًا على معرض فني ومنتجع صحي فاخر وتجربة فريدة من نوعها “لتناول الطعام في السينما” تتيح للزوار مشاهدة فيلم أثناء الاستمتاع بأطباق للذواقة.

في الختام ، تقدم المولات في قطر تجربة تسوق فريدة تجمع بين الفخامة والترفيه والاستمتاع بالطعام. هذه المراكز التجارية ليست مجرد وجهات تسوق ولكنها أيضًا مراكز ترفيهية مناسبة للعائلات تلبي اهتمامات الجميع. سواء كنت تبحث عن أزياء راقية أو متنزه داخلي ، فإن مولات قطر لديها ما يناسب الجميع.

:يمكنك أيضًا البحث عن
شقق للبيع في قطر
فلل للبيع في قطر
استوديو للايجار في قطر