الإنفاق أو التوفير: الديكور الداخلي

عند تصميم ديكور المنزل هناك بعض القطع التي يجب الاستثمار بها وإنفاق المزيد من المال لدى شرائها وبعض القطع الأخرى التي يمكن توفير المال عند شرائها. وبما أننا جميعاً نتحرك ضمن ميزانية محددة فيما يتعلق بالديكور، استمر في القراءة لمعرفة ما إذا كان عليك إنفاق مبلغ أكبر على قطعة ما، ومتى عليك التوفير وشراء قطعة أرخص.

لا تبخل عند شراء: فرشة:
  

لا شيء يعادل أهمية العثور على الفرشة المثالية، وإن كان هذا يعني إنفاق مبلغ إضافي من المال، فليكن ذلك. تخيل النوم على فرشة بجودة متوسطة كل ليلة، ثم الاستيقاظ متيبساً ومتألماً؟

وفر مالك عند شراء: القطع الموسمية:
سواء كانت هذه القطع للاحتفال بعيد الميلاد المجيد، أو شهر رمضان، أو أعياد الأضحى والفطر، أو عيد الفصح، فهذه القطع فقط موسمية – أي أنها تستخدم مرة واحدة فقط في العام. إذا قمت بتخزينها بشكل جيد، ستخدمك لسنوات عديدة، وليس عليك إنفاق الكثير من المال لدى شرائها.

لا تبخل عند شراء: كنبة:

بما أن هذه القطعة هي ثاني أكثر قطعة أثاث استخداماً في المنزل، لا بد من التفكير في الاستثمار بكنبة مريحة ومتينة. وإذا قررت بالفعل الاستثمار بكنبة مرتفعة السعر، فاختر قماشاً بلون حيادي وجودة عالية، وهكذا، إن حصل وانتقلت من المنزل، ستتمكن من أخذ الكنبة معك للمنزل الجديد.

وفر مالك عند شراء: بياضات وشراشف السرير:
تتوفر دائماً بياضات وشراشف السرير بأسعار مخفضة، ولهذا لا حاجة لإنفاق الكثير من المال عليها. تذكر أن غسل هذه الأقمشة بشكل مستمر سيؤدي إلى اهترائها إلى حد ما، وهو سبب آخر لعدم إنفاق الكثير على هذه القطع.

لا تبخل عند شراء: مكنسة كهربائية:

المكنسة ذات الجودة العالية تعمل بشكل أفضل وتستمر في العمل لفترة أطول وتبقى بحالة جيدة، وهذا سيجنبك الكثير من الإزعاج! ستساعد المكنسة الكهربائية الجيدة في تسهيل مهمة تنظيف المنزل.

وفر مالك عند شراء: إكسسوارات تُجاري الموضة:
الموضة تأتي وتذهب بسرعة كبيرة، وبالرغم من أنه لا بأس في إضافة بعض الإكسسوارات التي تجاري الموضة في المنزل، لكن حاول ألا تنفق الكثير من المال عليها، حيث يرجح أنك ستضعها بعيداً أو ستعيد تدويرها بعد عدة أشهر.

لا تبخل عند شراء: عدة الأدوات:

لا شيء يزعج أكثر من محاولة إصلاح شيء في المنزل أو القيام بمشروع ما ثم أن تجد أن أدواتك مكسورة أو لا يمكن استخدامها. ولهذا لا بد من شراء عدة أدوات جيدة للاستخدام المنزلي.

وفر مالك عند شراء: قطع فنية:
لا أحد يحب الجدران البيضاء الخالية، ولكن يمكن إضافة الكثير من القطع أو اللمسات لتزيين الجدران دون أن يكلفك ذلك الكثير من المال. إذا لم ترد الاستثمار بقطعة فنية أصلية (وهو أمر لا يقوم به معظم الناس)، فيمكنك اختيار ورق جدران أو جدار ملون، أو طلاء الجدران بنفسك.

انقر هنا للعثور على عقارات للإيجار في قطر