أفضل وجبات البرانش في قطر

البرانش في قطر: هذا ما تشتهر به عطلات نهاية الأسبوع! تتوفر الكثير من الخيارات المنوعة، لهذا قمنا بوضع قائمة من أفضل اختياراتنا لوجهات تناول البرانش في قطر. استمروا في القراءة:

  1. فندق دبليو الدوحة:

    (الصورة: www.facebook.com/WDohaRestaurants) 
    وجبة البرانش المتجددة في مطعم ماركت في فندق دبليو الدوحة تشمل خيارات الطلب من القائمة وكذلك البوفيه، بالإضافة إلى محطات الطبخ الحي وتشكيلة مميزة شهيرة. ويعتبر هذا أحد أكثر الأماكن شعبية لتناول وجبة البرانش، وفيه كذلك منطقة مخصصة للأطفال حيث يمكن إطلاق العنان لهم ليلعبوا بحرية!
    شقق فندقية الدوحة
  1. الريتز كارلتون الدوحة:

    (الصورة: www.facebook.com/ritzcarltondoha) 
    يستمر تقديم البرانش العالمي في الريتز كارلتون، وهذه الوجبة هي طريقة الفندق في عرض أطباق من أنحاء العالم مع التركيز على وجهات معينة للطعام كل أسبوع مثل المكسيك، وإسطنبول، ونيويورك. وستقدم وجبات البرانش الخاصة كذلك أثناء موسم الأعياد.
  1. سانت ريجيس الدوحة:

    (الصورة: www.facebook.com/stregisdoha)
    تقام وجبة البرانش في سانت ريجيس على مساحة تبلغ 2500 متر مربع وتوجد لها خريطة خاصة بها! وتقدم الأطباق المتخصصة من مطعم آستور جريل، ومطعم أوبال للشيف جوردن رامزي، ومطعم فاين، بالإضافة إلى محطات الطبخ الحي وبوفيه الحلويات الغنية. وهناك أيضاً زاوية للأطفال مع بوفيه وترفيه خاص بهم!
  1. كت للشيف وولفغانغ باك:

    (الصورة: www.facebook.com/cutdoha
    وجبة البرانش في هذا المكان أيام الجمعة تزخر بالكثير من الأطباق المتخصصة، وهو يقدم تجربة مختلفة عن نظيرتها في أماكن أخرى تقدم هذه الوجبة. هنا يمكنك تجربة الطعام من قائمة استثنائية على الطلب، ويمكنك الاستمتاع بالأطايب في مكان يوفر خصوصية أكثر. هذا بالفعل جنة لعشاق الطعام!
  1. فندق وفيلات جراند حياة الدوحة:

    (الصورة: www.facebook.com/GrandHyattDoha
    برانش سانتا مونيكا يوحي بجو من الهدوء والاسترخاء. استمتع بمجموعة متنوعة من الأطايب في جو هادئ سيحملك بعيداً عن صخب المدينة، وحيث يمكنك الاستمتاع بحس جنوب كاليفورنيا.
  1. فندق شيراتون جراند الدوحة:

     (الصورة: www.facebook.com/sheratongranddoha)
    وجبة البرانش الكبيرة في مطعم لا فيراندا تتميز بأطباق إيطالية متخصصة، ومحطات الطبخ الحي، ومجموعة واسعة من المأكولات البحرية، وبالطبع تشكيلة كبيرة من الحلويات، بالإضافة إلى مناظر خلابة على الماء وحزمة خاصة للأطفال.
  1. ماريوت ماركيز:

    (الصورة: www.facebook.com/marriottmarquisdoha
    تميل الأسعار في هذا المكان لكونها مرتفعة بعض الشيء، وتقدم وجبة ذا بيغ آبل للبرانش في مطعم نيويورك ستيكهاوس قائمة طعام يوصى عليها مليئة بالأطباق والمشروبات المتخصصة. ويمكنك أيضاً الاستمتاع بالترفيه الحي لديهم لقضاء يوم جمعة ممتع!
  1. كمبينسكي ريزدنسيز آند سويتس الدوحة:

    (الصورة: www.facebook.com/ZengoLounge)
    يقع مطعم زينغو في الطابق 61 في المبنى، وبالتالي فهو يتمتع بإطلالات رائعة، بالإضافة إلى قائمة تشاركية مثالية لقضاء فترة بعد الظهر في الخارج. وستدفعك طريقتهم الفريدة في إعداد الأطباق الآسيوية لتناول كل شيء من السوشي، والديم سوم إلى أطباق الكاري والمقبلات المشوية.
  1. فندق الفورسيزونز الدوحة:

    (الصورة: www.facebook.com/FourSeasonsHotelDoha)
    يقدم هذا الفندق واحدة من أكثر وجبات البرانش شعبية في المدينة، حيث تتوفر هذه الوجبة أيام الجمعة في كل من مطعم إيلمنتس ومطعم أرابيكا، وهي تقدم بوفيه فاخرة بالإضافة إلى محطات الطبخ الحي، والعديد من خيارات الحلويات. إلى جانب مساحة لعب حصرية وبرنامج موسيقي للأطفال!

* هذه المعلومات صحيحة في وقت النشر. الرجاء الاتصال بهذه المطاعم بشكل مباشر للتأكد من أية استفسارات.             

انقر هنا للعثور على عقارات للإيجار في قطر