أفضل برك السباحة في قطر

يمكننا القول بأن الصيف الآن في ذروته، وذلك مع أشعة الشمس القوية والحرارة الآخذة في الارتفاع! وبصراحة، جميعنا نرغب بقضاء الوقت بالقرب من الماء. على الرغم من وجود عدد من العقارات للإيجار في قطر التي تشمل برك السباحة, استمروا في القراءة لقائمة بخياراتنا الأولى لأفضل برك السباحة في قطر.

فندق جراند حياة الدوحة:
  

(الصورة: www.facebook.com/GrandHyattDoha)
يقدم فندق جراند حياة إحدى أكبر البرك في الدوحة، إلى جانب عدد من النشاطات بالقرب من الماء وعلى الشاطئ. وفي الفندق كذلك تنوع واسع من خيارات الطعام والشراب لمن يرغب بوجبة خفيفة أو وجبة كاملة بجانب البركة. وأما من يرغبون في الابتعاد عن أشعة الشمس، فهناك بركة سباحة داخلية للكبار فقط.

فندق فور سيزونز الدوحة:

(الصورة: www.facebook.com/FourSeasonsHotelDoha)
كونه من أفضل الفنادق في البلاد، فلا بد من أن يحتل موقعه على قائمتنا! فهذا الفندق يتمتع بخمس برك وشاطئ خاص تشكل وجهة مثالية لمن يرغب في الابتعاد عن روتين الحياة والاستمتاع بتجربة منتجعات في قلب المدينة! وتتواجد أيضاً الأكواخ الخاصة ونشاطات للأطفال.

سانت ريجيس الدوحة:

(الصورة: www.facebook.com/stregisdoha)
بركة السباحة الأولمبية في سانت ريجيس هي وجهة لا بد من زيارتها! وتتوفر هنا الأكواخ الخاصة، والأسرّة الطافية والمقصورات على جانب البركة، فهناك حقاً شيءٌ ما للجميع. ويمكن تناول الطعام على جانب البركة، وهناك عدد من المطاعم أيضاً. (البركة والشاطئ مفتوحان للضيوف والأعضاء بشكل حصري).
شقق للايجار في الدوحة

مرسى ملاذ كمبينسكي:

(الصورة: www.facebook.com/marsamalaz)
فندق اللؤلؤة الأفضل هذا يقدم أيضاً عدداً من البرك الخارجية لمتعة الضيوف، وذلك بالإضافة إلى امتداد طويل من الشاطئ الرملي. ويوجد أيضاً جاكوزي وبركة للأطفال في منطقة الترفيه.

فندق الشعلة (ذا تورتش):

(الصورة: www.facebook.com/THE-TORCH-DOHA-193709537310377)
من أطول أبنية الدوحة، وهو أيضاً يشتمل على بركة استنادية رائعة الجمال ذات مناظر بانورامية للمدينة! بركة فندق أسباير هذا تعد مثالية ليوم استرخاء لكل من الأفراد والعائلات.

إنتركونتننتال الدوحة:

(الصورة: www.facebook.com/InterContinentalDoha)
هذه البركة ذات شعبية عالية لدى الأفراد والعائلات، وهي إحدى أكبرها في المدينة، وفيها أيضاً شاطئٌ جميل! وهناك عدد من النشاطات في منطقة الترفيه، إلى جانب بركة أطفال. وتتواجد أيضاً محلات الطعام والشراب.

انقر هنا للعثور على عقارات للإيجار في قطر