هل تفكر بالاستثمار؟ إليك أفضل المناطق لشراء العقارات في قطر الآن.

هناك عدد من المناطق في قطر تتوفر فيها عقارات للبيع تناسب من يبحث عن الاستثمار في سوق العقارات، بالإضافة إلى مناطق جديدة تم الإعلان عن السماح لغير القطريين بالتملك فيها.

في المقام الأول، ما زالت عقارات اللؤلؤة من أكثر عقارات قطر شعبية، وهي تضم الشقق ومنازل تاون هاوس، وتعتبر عقارات البيع في اللؤلؤة من أكثر عقارات البلاد فخامة ومن أكثر المنازل التي تشهد إقبالاً من الناس. وتتوفر شقق البيع في بورتو أرابيا، وفيفا بحرية، وقناة كارتييه في هذه الجزيرة المصطنعة. وتتوفر إلى جانب هذا منازل التاون هاوس والفيلات أيضاً في اللؤلؤة.

بحيرة الخليج الغربي هي منطقة أخرى تتوفر فيها عقارات للبيع، وهي كذلك تشتهر بفخامة منازلها. وتعرف منطقة بحيرة الخليج الغربي بمنازل باذخة تتكون من 6 إلى 7 غرف نوم ضمن مجتمعات مسوّرة، وتتوفر كذلك فيلات للبيع في بحيرة الخليج الغربي بأسعار مرتفعة.

أما لوسيل، وهي من أحدث مناطق البلاد، فقد استمرت شعبية عقارات البيع في لوسيل بالارتفاع، خصوصاً لأنها من أكثر عقارات البلاد المطلوبة لأغراض الاستثمار. ويتوفر في مناطق فوكس هيلز و مدينة لوسيل والواجهة المائية شققاً للبيع بمساحات ومواصفات منوعة.

تتميز الثمامة بشعبية عالية لدى من يبحث عن فيلات للبيع في قطر، وكذلك الأمر بالنسبة للوعب، حيث يعرف أنهما منطقتان تناسب العائلات وتشتهر بتوفر عدد كبير من المنازل. وأما شقق الإيجار في الدوحة، فهناك منطقة السد التي تشهد إقبالاً متزايداً على عقارات البيع فيها خصوصاً لأنها أيضاً كانت ضمن المناطق الجديدة المعلن عنها كمنطقة لتملك الأجانب للعقارات.

انقر هنا للعثور على عقارات للبيع في قطر