بروبرتي فايندر قطر تعلن عن إعادة تصميم علامتها التجارية

يسعد موقع بروبرتي فايندر، وهو البوابة العقارية الرئيسية في قطر، الإعلان عن حلة جديدة تماماً ومظهر متجدد، وذلك تبعاً لإعادة تصميم العلامة التجارية للمجموعة بأكملها.

وتعد هذه الخطوة معلماً مهماً في مسيرة الشركة، حيث أنها شهدت تحولاً كبيراً خلال السنوات القليلة الماضية. والغرض من إعادة تصميم العلامة التجارية يتلخص في السعي لتحقيق كل التوقعات حول ما تمثله العلامة التجارية الأصلية، في حين السير قدماً بالشركة من خلال هوية جديدة ديناميكية تفسح المجال لإمكانيات جديدة لمستخدمي الموقع.

مهمة بروبرتي فايندر هي تحفيز وإلهام الناس لتمكينهم من الحصول على الحياة التي يستحقونها، ويجسد شعار الشركة الجديد هذا الهدف: أطلق العنان لإمكانياتك.

وإلى جانب التغيير في المظهر، أرادت المجموعة أن تعكس هوية العلامة التجارية الجديدة ما تمثله بروبرتي فايندر وما تسعى لتقديمه لكل من يبحث عن منزل في المنطقة. حيث عملت شركة بروبرتي فايندر دائماً على وضع مستخدميها في مركز استراتيجيتها وجهدها الابتكاري.

في خلاصة الأمر، تجسد العلامة التجارية الجديدة جوهر الشركة التي تسعى لتجديد نفسها مع الإبقاء على التزامها الثابت تجاه عملائها ومستخدميها. بني هذا المظهر الجديد على سنوات من النجاح والابتكار في سوق العقارات، وهو يمهد الطريق أيضاً للمستقبل