مناطق للبحث عن شقق أستوديو حالياً في قطر

شقق الأستوديو هي خيار مثالي لمن لا يرغب بمساحة كبيرة، ولحسن الحظ يتوفر عدد من شقق الأستوديو للإيجار في قطر بأشكال، وأحجام، وبالطبع أسعار متنوعة. أفضل ما يميز المعيشة في شقة أستوديو هو السعر، وكذلك متطلبات الصيانة والعناية بها. تابعوا القراءة لمعرفة أفضل المناطق للعثور على شقق أستوديو حالياً.

بالرغم من أن الأسعار في اللؤلؤة تميل لكونها مرتفعة، إلا أن شقق الأستوديو اللؤلؤة في ها هي من أكثر المنازل التي تشهد إقبالاً في قطر، فهي بالرغم من أنها تقع في وسط الجزيرة إلا أن سعرها أقل بكثير من سعر شقة في نفس الموقع. ويمكنك العثور على شقق أستوديو للإيجار في بورتو أرابيا وكذلك في فيفا بحرية. وبالإضافة إلى المناظر الخلابة، ستجد أن عقارات الإيجار في اللؤلؤة هي من أفخر العقارات في البلاد.

شقق الأستوديو للإيجار في الخليج الغربي هي خيار آخر رائع، فهذه المنطقة تشتهر بكونها مركز الدوحة. أفضل ما يميز شقق الأستوديو للإيجار في الخليج الغربي هو الخيارات الكثيرة المتوفرة: حيث ستجد هنا منازل بأسعار تبدأ من 5,000 ريال قطري في الشهر، وتصل إلى 9,000 ريال قطري في الشهر، مع توفر شقق أستوديو مفروشة بشكل كامل أيضاً للإيجار. وبوجود هذه الشقق عادة ضمن الأبراج العالية، ستستفيد أيضاً من المرافق الرائعة المتوفرة في معظم الأبراج.


وسيسعد من يرغب في المعيشة بمركز الدوحة بتوفر عدد من شقق الأستوديو للإيجار في العزيزية، وبعضها على مقربة مسافة بسيطة مشياً على الأقدام من فيلاجيو مول. السد هي منطقة أخرى تقدم شقق أستوديو في مركز الدوحة، وتحظى شقق الأستوديو للإيجار في السد بشعبية عالية تبعاً لموقعها المركزي بشكل أساسي وكذلك بسبب المرافق المتوفرة في البرج.


ومن غير المفاجئ أن شقق الأستوديو للإيجار في لوسيل في طريقها لتصبح من أكثر خيارات شقق الأستوديو للإيجار شعبية في قطر، وذلك بفضل الأسعار الممتازة والمرافق الرائعة. وتتميز المنازل في لوسيل بأنها حديثة وعصرية، وهي تشهد أعلى مستويات الإقبال عليها. وتبدأ أسعار شقق الأستوديو في فوكس هيلز من 4,000 ريال قطري في الشهر.

انقر هنا لرؤية شقق ستوديو للإيجار في قطر