مكاتب للايجار في أبراج الشموخ

اجر عضويتك البلاتينية في الدوحة ابراج الشموك

نوع العقار:

مساحات مكتبية

مساحة العقار:

٠ متر مربع

الحمامات:

1

متاح من:

٢٩ ديسمبر ٢٠٢٢


٥٥٩ ر.ق/ شهرياً



الإبلاغ عن هذا العقار

الموقع

الخريطة

أبراج الشموخ

الدوحة, السد

وسيط

Regus QA


مزايا

غرفة إجتماعات

كابلات ممدودة

قاعة لتناول الطعام


الوصف

هل تحتاج إلى مكتب لبضعة أيام فقط كل شهر؟ احصل على مساحة مناسبة تصل إلى 20 مترًا مربعًا - صالة أعمال أو مساحة عمل مشتركة أو مكتب خاص مشترك. تمنحك خيارات العضوية المرنة 5 أو 10 أيام أو غير محدودة من الوصول كل شهر ، لذلك لا تدفع إلا مقابل الوقت الذي تحتاجه.

عضوية شبكة Regus عبارة عن برنامج عضوية مرن يتيح لك الوصول إلى مكتب مشترك في المدينة. من خلال مجموعة من مواقع العمل المشتركة في أكثر العناوين المرموقة ، نوفر مساحة عمل مجهزة بالكامل مع إنترنت لاسلكي عالي السرعة ، وجميع وسائل الراحة التي تتوقعها في مكان العمل الحديث. يتيح لك كل موقع العمل بمرونة عندما تحتاج إلى المساحة. تتيح لك عضوية شبكة Regus أيضًا حجز مساحات مكتبية خاصة تصل إلى 60 مترًا مربعًا ، عندما تكون الخصوصية أمرًا بالغ الأهمية.

سنصمم مكتبك وفقًا لاحتياجاتك ، من مكتب واحد إلى 100 مكتب أو أكثر ، حتى تتمكن من قضاء وقتك في التركيز على عملك ، وليس مساحة عملك.

من خلال مجموعة كبيرة من أماكن العمل والمجتمعات الاحترافية والملهمة والتعاونية للاختيار من بينها ، ساعدت Regus بالفعل أكثر من 2.5 مليون شخص في تبني ثورة مساحة العمل. اعمل في أي مكان وفي أي وقت وكيف تريد في المساحات الاحترافية ، المصممة لهذا الغرض لتحقيق الإنتاجية.

مع أكثر من 3000 موقع و 100000 مكتب تتراوح مساحتها من 5 أمتار مربعة إلى أكثر من 1000 متر مربع ، لدينا مساحة عمل مثالية للجميع.

استفسر الان

البنود و الظروف:
تشمل المساحة الإجمالية مساحة مشتركة في صالة الأعمال في المركز مع أثاث عالي الجودة ومرافق مشتركة مثل المطبخ والاستقبال. التسعير إرشادي ويخضع للتوافر.

عنوان:
ابراج الشموخ
الدور العاشر برج ب
ج - الطريق الدائري ، السد
الدوحة
دولة قطر

مرجع:

QAbwp3613-1

نُشِر:

منذ أكثر من 6 أشهر


٥٥٩ ر.ق/ شهرياً

الإبلاغ عن هذا العقار