مكاتب للايجار في أبراج الشموخ

مساحات عمل مشتركة في الدوحة أبراج الشموك

نوع العقار:

مساحات مكتبية

مساحة العقار:

٣ متر مربع

عدد غرف النوم:

الحمامات:

1

متاح من:

٢٨ ديسمبر ٢٠٢٢


١٬٥٢٠ ر.ق/ شهرياً



الإبلاغ عن هذا العقار

الموقع

الخريطة

أبراج الشموخ

الدوحة, السد

وسيط

Regus QA


مزايا

غرفة إجتماعات

كابلات ممدودة

قاعة لتناول الطعام


الوصف

احجز مكتبك الشخصي في مساحة عمل مشتركة متطورة وملهمة وداعمة في مدينتك. بالإضافة إلى ذلك: استمتع بالوصول إلى مساحة مشتركة إضافية تبلغ 30 مترًا مربعًا لاستخدامها كما تريد - كل ذلك في حزمة واحدة شاملة.

احصل على وصول محجوز إلى مكتب العمل المشترك الخاص بك في أحد أفضل مواقعنا في المدينة وتمتع بالوصول إلى جميع الأماكن العامة في كل موقع مدرج في برنامجنا. في موقعك المحجوز ، ستستمتع بخزانة كتب خاصة ، وإمكانية الوصول إلى صالة الأعمال المجهزة بالكامل مع كبسولات أو مكاتب ساخنة ، والوصول إلى الإنترنت عالي السرعة ، وجميع وسائل الراحة التي تتوقعها من مكان العمل الحديث.

سنخصص مساحة عملك وفقًا لاحتياجاتك ، من مكتب واحد إلى 100 مكتب أو أكثر ، حتى تتمكن من قضاء وقتك في التركيز على كيفية عملك ، وليس مكان عملك.

من خلال مجموعة كبيرة من مساحات العمل والمجتمعات الاحترافية والملهمة والتعاونية للاختيار من بينها ، ساعدت Regus بالفعل أكثر من 2.5 مليون شخص في تبني ثورة مساحة العمل. اعمل في أي مكان وفي أي وقت وكيف تريد في المساحات الاحترافية المصممة لهذا الغرض لتحقيق الإنتاجية.

مع أكثر من 3000 موقع و 100000 مكتب تتراوح مساحتها من 5 أمتار مربعة إلى أكثر من 1000 متر مربع ، لدينا مساحة عمل مثالية للجميع.

استفسر الان

البنود و الظروف:
تشمل المساحة الإجمالية مساحة مشتركة في صالة الأعمال في المركز مع أثاث عالي الجودة ومرافق مشتركة مثل المطبخ والاستقبال. التسعير إرشادي ويخضع للتوافر.

عنوان:
ابراج الشموخ
الدور العاشر برج ب
ج - الطريق الدائري ، السد
الدوحة
دولة قطر

مرجع:

QAcw3613-1

نُشِر:

منذ أكثر من 6 أشهر


١٬٥٢٠ ر.ق/ شهرياً

الإبلاغ عن هذا العقار