أبرز المواقع المثالية في قطر لالتقاط صور الإنستغرام

تزخر قطر بمواقع تستحق التصوير للإنستغرام، فهناك العمارة الحديثة، والفنون، والطبيعة الجميلة. إليك هنا بعض أجمل المعالم في قطر لتصويرها للإنستغرام.

1. متحف الفن الإسلامي

يعد هذا المتحف من أكثر مواقع قطر التي تظهر صورها على الإنستغرام، ويعود السبب في هذا لتصميمه الداخلي والخارجي الخلاب. وذلك إلى جانب المساحات الخضراء حوله التي تجعل منه خلفية رائعة للصور.

2. سوق واقف:

يقدم سوق واقف لمحة أصيلة عن التقاليد القطرية وألواناً وأصنافاً عديدة تضفي حيوية على صوره.

3. اللؤلؤة:

توفر هذه الجزيرة الاصطناعية كل ما تحتاجه خلفيات الصور على الإنستغرام، حيث تقف هنا بنايات بورتو أرابيا العالية وتقبع قناة كارتييه بألوانها الزاهية. كما يشكل الشاطئ والقنوات ومدينا سنترال مواقع إضافية مثالية للتصوير هي الأخرى.

4. مكتبة قطر الوطنية:

تقع المكتبة في المدينة التعليمية، وهي تتمتع بجمال من الخارج والداخل وفن معماري وتصميم مذهل، ورفوف لا نهائية من الكتب! كما أن تصميمها يتميز بعدد كبير من النوافذ التي تسمح بدخول أكبر قدر من أشعة شمس قطر.

5. حديقة أسباير:

كانت هذه الحديقة الغنية الخضراء نجمة على الإنستغرام لعدة سنوات، وهذا لن يتغير أبداً في المستقبل! فهي الموقع المثالي للتصوير، إضافة إلى أنها موقع رائع لمحبي الرياضة.

6. الحزم مول:

لا بد من مشاهدة فسيفساء المول وقبته الجميلة، كما أن بناءه بحد ذاته تحفة معمارية. هذا المول الفاخر غني بزوايا مثالية للتصوير والنشر على الإنستغرام.

7. متحف قطر الوطني:

صُمم متحف قطر على شكل وردة صحراوية، ولهذا فهو يتكون من منحنيات متداخلة فوق بعضها البعض. وبتصميمه العبقري استحق أن يكون خلفية محبوبة لصور الإنستغرام!

8. قرية كتارا الثقافية:

لا بد وأن تحظى قرية كتارا بموقع على هذه القائمة وأن تكون إحدى مواقع قطر المثالية لالتقاط صور للإنستغرام، فهي تتمتع بمناظر رائعة وفن معماري خلاب، وهذا بالإضافة إلى أبراج الحمام والمدرج.

9. الدب المصباح في مطار حمد الدولي:

يتربع هذا التمثال في وسط المطار، ولا شك في أنه أكثر ما يصوره الزوار هنا، وليس من الصعب معرفة السبب!

10. شاطئ سيلين:

هو أحد الشواطئ الأكثر شعبية في قطر، فهو مكان رائع الجمال تلتقي فيه الصحراء والمحيط. ومع جمال المنطقة الطبيعي وتوفر النشاطات الرياضية المثيرة، ننصحك بأن تحتل هذه المنطقة موقعاً على حسابك على الإنستغرام.

انقر هنا للعثور على عقارات للإيجار في قطر