دليل المنطقة: فوكس هيلز

سريعاً ما تتحول فوكس هيلز في لوسيل إلى أحد أكثر الأحياء شعبية في أحدث مدن قطر. وتقع لوسيل في الجانب الشمالي من الدوحة، وأصبح يطلق عليها اسم “مدينة مستقبل قطر”، وهي تضم عدة مناطق، بما في ذلك المارينا، ومركز المدينة، وفوكس هيلز ذات الشعبية العالية.

تقدم فوكس هيلز لسكانها عدداً من الشقق للإيجار، وكذلك منازل دوبلكس للإيجار. وفيها عدة مبانٍ سكنية تحت التطوير بواسطة عدة مطورين مختلفين في قطر، وهي تنقسم إلى ستة أقسام رئيسية: البندقية، وفيرونا، وميلان، ونابولي، وروما، وتريفيزو، وباليرمو. كل أحياء فوكس هيلز تقدم جواً عائلياً رائعاً، ومراكز مجتمعية، ونوادي جيم، ومساحات للعب الأطفال، وغيرها من المرافق. وتتنوع شقق الإيجار في فوكس هيلز من شقق أستوديو إلى شقق بثلاث غرف نوم، وفيها كل التجهيزات التي قد يحتاج إليها الشباب المهني أو العائلات.

ما يميز لوسيل وفوكس هيلز هو أن المدينة تبنى لتكون مدينة خضراء ذكية، مما يعني أن أتمتة المنازل والإجراءات الصديقة للبيئة هي جزء من كل المباني تقريباً في المنطقة. وتحظى لوسيل بشعبية بين الكثير من السكان والمحليين، فهي تقدم منازل جديدة تماماً وعصرية بأسعار معقولة جداً. وبالرغم من أن البعض قد يتفاجؤون، إلا أن شقق فوكس هيلز للإيجار هي في واقع الأمر وحدات سكنية بأسعار معقولة جداً.

ستلعب لوسيل دوراً أساسياً في كأس العالم لكرة القدم لعام 2022، وهذا لا يعني فقط استضافة مباريات الافتتاح والختام للبطولة، وإنما من المخطط أيضاً أن يكون في المدينة فنادق دولية ومنتجعات، ومراكز تجارية، ومرافق تسوق وترفيه باذخة، وملعب غولف، مما سيجعلها مركزاً لكل من السكان والزوار.

فوكس هيلز هي أيضاً منطقة ملكية حرة، أي أن التملك الكامل 100% مسموح به هنا للأجانب، وهناك عدد من الشقق للبيع في فوكس هيلز، وكذلك عدد من قطع الأراضي. يعد الاستثمار في فوكس هيلز حالياً فرصة عظيمة، خصوصاً مع الدور المركزي الذي ستلعبه لوسيل في نمو قطر وكذلك في كأس العالم لكرة القدم لعام 2022.

ألق نظرة على كل العقارات للإيجار في فوكس هيلز