ما يتوقعه العملاء من وكيل العقارات

هناك توقعات معينة عند الزبون عند البحث على عقارات للإيجار في قطر وعند التعامل مع وكيل العقارات تتعدى المصداقية، والشفافية، وأفضل سعر! إليكم بعض الأمور التي يبحث عنها المستهلك:

المعرفة:

هل تعرف المنطقة؟ وأحوال السوق؟ يحصل معظم الوكلاء على فرصة واحدة لإتمام الصفقة، لذا تأكد من التسلح بالمعرفة عن العقار، والمنطقة، ومن القدرة على الرد على أسئلة العميل بسهولة. نصيحة خبير: تعلم عن كثافة السير في المنطقة، وكذلك وقت الذروة، حيث يرغب الكثير من العملاء أخذ هذه العوامل بعين الاعتبار!

التواجد والمتابعة:

يرغب العميل بوكيل يجيب على الهاتف، ويعيد الاتصال بهم ويتابعهم! ويتذمر العملاء عادة من أن الوكلاء لا يجيبون على الهاتف أو لا يتواصلون معهم بسرعة كافية، وهذه الأمور قد تتسبب بخسارة الصفقة. لا تكن هذا النوع من الوكلاء أجب على الهاتف وتابع العملاء بنفس اليوم. 

مهارات التفاوض:

يرغب المستهلك بالاطمئنان لمعرفة أنكما تتعاونان معاً للحصول على أفضل صفقة ممكنة وبعضهم سيرغب بأن تُفاوض على السعر بالنيابة عنهم مع المؤجرين ومالكي العقارتذكر أنهم إن شعروا بالرضى عن خدمتك، فسيقومون حتماً بتزكيتك والنصح بالتعامل معك، ولهذا الأمر أهمية كبيرة في مثل هذا السوق الصغير!

إعلانات ذات جودة عالية:
فيما يتعلق بإعلاناتك، فإن المستهلك النهائي سيرغب برؤية إعلانات مفصلة، وتصحبها صور عالية الجودة، ومعلومات دقيقة عن العقار. تأكد من صحة ودقة معلومات الإعلانات حسب المستجدات للحصول على أفضل النتائج!    

انقر هنا للعثور على عقارات للإيجار في قطر