خمس طرق لإفادة أعمالك من خدمة تعقب المكالمات

نحن ندرك تماماً أنك منشغل جداً كوكيل عقاري، وأن جدول أعمالك مليء بالاجتماعات وجلسات عرض العقارات. وهنا يأتي دور تعقب المكالمات. إليك خمس طرق يمكن من خلالها إفادة أعمالك من تعقب المكالمات.

1. ضبط الجودة:
تتيح لك خدمة تعقب المكالمات الاطلاع على جودة المحادثات التي تقوم بين وكلائك والعملاء.

2. التدريب:
كما يمكنك استخدام هذه المكالمات لأغراض التدريب. حيث يمكن عرض المكالمات الجيدة أو السيئة على وكلائك للفت النظر لما أحسنوا عمله وإلى الجوانب التي تحتاج إلى التحسين.

3. متابعة العملاء المحتملين:
إذا لم يتم الرد على مكالمة ما، تقوم الخدمة بإرسال رسالة نصية قصيرة لإخطار الوكيل، وهذا يعني عدم تفويت الفرص مع أي عميل محتمل!

4. العائد على الاستثمار:
يمكن استخدام البيانات التي تُجمع من خلال تعقب المكالمات لمساعدتك في مراقبة وتقييم العائد على استثمارك الذي خصصته للتسويق على موقع propertyfinder.qa.

5. فهم سلوك العملاء:
ستساعدك إمكانية الوصول للمكالمات على موقعنا في تحقيق فهم أعمق لسلوك عملائك وما يبحثون عنه بالضبط.