أربع خطوات سهلة لإنشاء قوائم أفضل للعقارات

كيف يمكنك زيادة ظهور عقارك؟

هناك أربعة عوامل رئيسية يمكنها إنشاء عرض عقارك أفضل ومساعدتك في اكتساب عملاء محتملين مؤهلين ، والأمر كله يتعلق بالعرض التقديمي. إن كيفية عرض نفسك في محيط من العقارات أمر بالغ الأهمية ، لذلك دعونا نلقي نظرة على بعض أهم النصائح لدينا للحصول على أفضل النتائج من قوائمك.

1- التمسك بالأساسيات 👕

تجنب الفقرات الكبيرة وحافظ على محتوى قصير ولطيف.

يفضل المستخدمون النهائيون الفقرات القصيرة والدقيقة من المعلومات ، على عكس الفقرات الطويلة ، حيث سينتهي بهم الأمر بتصفية كل هذا المحتوى لمعرفة إذا كان يتطابق مع ما يبحثون عنه. جرب استخدام   هذه النقاط الثلاث على الأقل: ميزات العقار والمرافق والمعالم القريبة. سيساعد هذا العملاء المحتملين في الحصول على النطاق الكامل لقائمتك باختصار.

2- التقط أفضل زاوية 📸

الآن لن تكون جميع الصور مثالية ، ولكن من المهم استخدام أفضل صورة لك كصورة رئيسية لقوامك. حاول العثور على الصورة بأوسع زاوية وأفضل إضاءة. و يفضل ان تجنب استخدام الصور في الوضع الرأسي ؛ تأكد من أنها في تنسيق أفقي.

3- الاستفادة من USPs الخاصة بك 💎

استخدم نقطة البيع الفريدة الخاصة بك (USPs) في عنوان قوام العقار الخاص بك. يمكن أن يشمل ذلك “إطلالة على البحر” أو “مسبح خاص” أو “صالة رياضية مجانية” أو “موقف خاص للسيارات” لجذب الأشخاص الذين يبحثون عن هذه الميزات.

4- فحص نقاط الجودة!

تأكد من أن نقاط الجودة لديك تبلغ 100٪ بتحديد المربعات التالية:

  • يتكون عنوانك من 30-47 حرفًا✅
  • طول الوصف 750-2000 حرف ✅
  • لقد قمت بتحميل ما لا يقل عن 10 صور ✅