فيلات بأقل من 10000 ريال قطري شهرياً

عند الانتقال إلى قطر مع العائلة، يبحث الناس عادة عن فيلات للإيجار، فهي توفر مساحة أكبر للأطفال للعب والركض، وكذلك للآباء عند حاجتهم للخصوصية. ويشكل عدد غرف النوم الأكبر والفناء الخاص أو الحديقة أمراً إيجابياً إضافياً ترغب به أية عائلة. وبالرغم من أنك على الأرجح تعتقد أن كلفة المعيشة في فيلا ستكون عالية جداً، إلا أن هنالك بعض المناطق التي يتوفر فيها فيلات بأجرة أقل من 10000 ريال قطري شهرياً، وذلك في مدينة الدوحة وغيرها.

ولنبدأ في الوكرة، فمن المعروف أنها توفر مساكن لذوي الميزانيات المحدودة. فيمكنك أن تجد هنا عدداً من الفيلات بأسعار معقولة جداً. ومن الجيد أن بعضها تتكون من أربع غرف نوم وهو أمر مناسب لمن يبحث عن مساحة كبيرة. انظر إلى فيلات الإيجار في قرية إزدان في الوكرة، فهي من المنازل الأكثر طلباً في المدينة.

الخور هي منطقة أخرى تقع خارج حدود الدوحة مما يعني أن الإيجار فيها أقل. وكما هو الحال في الوكرة، فإن الفيلات المعروضة للإيجار في الخور هي كذلك واسعة وتتباين ما بين ثلاث إلى أربع غرف نوم. وفي حين أن بعض هذه الفيلات يكون ضمن مجمعات إلا أن بعضها الآخر يكون مستقلاً.

أما في الدوحة، فهنالك عدد من المناطق التي يمكنك التفكير بها عند البحث عن فيلا للإيجار بسعر معقول. فمنطقة الدحيل هي إحدى المناطق التي يمكن العثور فيها على فيلا بإيجار أقل من 10000 ريال قطري شهرياً، وكذلك الحال في الغرافة. كلتا هاتين المنطقتين تعتبر مركزية في الدوحة ويسهل الوصول منهما إلى المناطق المهمة في المدينة.

منطقتا عين خالد و طريق المطار القديم توفران كذلك منازل واسعة مناسبة للعائلات. وتنتشر المدارس والمولات وغيرها من الأسواق والمحلات في هاتين المنطقتين مما يجعل الحياة فيهما أكثر سهولة وراحة.

لرؤية قائمة كاملة لفيلات معروضة للإيجار بأقل من 10000 ريال قطري شهرياً، انقر هنا.