ما يجب فعله وما يجب تجنبه فيما يتعلق بصور الإعلانات

استخدام الصور عالية الجودة في إعلاناتك هو أمر ذو أثر إيجابي عظيم! هل تعلم أن معظم المستخدمين سيرفضون مشاهدة منزل ما إذا كانت صور العقار رديئة الجودة؟ فالصور تلعب دوراً حيوياً في الحصول على عدد أكبر من الزبائن المحتملين، لذا، وتبعاً لأهمية هذا الأمر، اقرأ هنا قائمتنا للأمور التي يجب فعلها وتلك التي يجب تجنبها فيما يتعلق بالصور:

  1. نعم: حضر كل غرفة:
     

    إذا كنت تريد عرض غرفة ما، فعليك تحضيرها لذلك. أي أن عليك العمل على إنعاش كل غرفة قبل عرضها على الإنترنت. هذا سيجذب اهتمام المستخدمين بشدة وسيسهل عليهم تخيل أنفسهم في تلك الوحدة.
  1. لا: تظهر الفوضى:
    أحد الأمور التي يجب تجنبها (والتي عادة تهمل) هو تصوير الفوضى! مهما كانت الحال، عليك تنظيف وترتيب أي مساحات فوضوية قبل التقاط الصور لها.
  1. نعم: اعرض الإطلالة:

    إطلالة العقار هي من أفضل ما يمكن عرضه في صور الإعلان! وتتمتع كثير من المناطق في قطر بمناظر خلابة، لذا سيكون هذا مفيداً حتماً للعقار!
  1. لا: تستخدم لقطات الشاشة:
    تأكد من عدم استخدام لقطات الشاشة! فهي غير مناسبة في أي حال من الأحوال ولا يجب استخدامها مطلقاً. وقبل نشر الإعلان، عليك التأكد من الحصول على الصور المناسبة الجاهزة للنشر.
  1. نعم: تذكر الإضاءة:
    أسوأ ما يمكنك عمله بحق عقار ما هو عدم عرضه بالإضاءة المناسبة. ومهما كان العقار جذاباً، فإن الصور المظلمة أو ذات الإضاءة السيئة ستقلل من جاذبيته بشكل تلقائي.
  1. لا: تصور ما هو اعتيادي:
    نعم، تحتاج لالتقاط بعض الصور العامة للعقار، ولكن فكر بالأمور التي تميزه وركز على هذه الصفات. فقد يكون ما يميزه التصميم، أو المساحة الخارجية، أو الموقع… مهما كان الأمر الذي يميز العقار، يكون هو بالضبط ما عليك التركيز وتسليط الضوء عليه.
  1. نعم: استخدم حامل ثلاثي للكاميرا:

    إذا أمكن، استخدم حاملاً ثلاثياً لالتقاط الصور. فهذا يعني أن الصور ستكون أكثر ثباتاً ووضوحاً، وسيساعد هذا في التقاط صور من زوايا رائعة أيضاً.
  1. لا: تلتقط صوراً مائلة:
    نركز بشدة على أهمية هذه الصور لإعلاناتك، لذا، فإن التقاط الصور المائلة هو أمر يجب تفاديه تماماً! تأكد من أن تكون الصور واضحة ومستقيمة!

يمكنك أيضًا البحث عن:
شقق للايجار الدوحة
شقق مفروشة للايجار في قطر شهري