أفضل الألوان لكل غرفة في منزلك

الألوان التي تختارها لمنزلك ليست مهمة فقط للنمط العام للمنزل، ولكنها يمكن أن تؤثر أيضًا على مزاج وجو المنزل. هناك ألوان مختلفة تناسب كل غرفة في المنزل، اقرأ اقتراحاتنا أدناه

1. غرفة المعيشة:
 

نظرًا لأن غرفة المعيشة هي عادة مركز منزلك، فهي تحتاج إلى لون محايد حتى لا تطغى على المحادثات والأنشطة التي تجري في تلك المساحة. درجات ألوان الرمادي أو البيج تناسب هذه الغرفة بشكل أفضل، ولكن تذكر أن استخدام الإكسسوارات المنزلية أمر مهم جداً!  الوسائد الملونة والسجاد وتزيين الجدران هي إضافات رائعة لغرفة المعيشة.

2. غرفة النوم:

تحتاج الغرفة الأكثر استرخاء في المنزل إلى لون مريح. اختر من بين الألوان الهادئة مثل ألوان الأخضر والأزرق الفاتحة، بالإضافة إلى درجات اللون الرمادي المختلفة.

3. الحمام: 
ليس من السهل اختيار الألوان لحمامك. للحصول على شعور يشبه المنتجع الصحي، اختر اللون الأزرق الناعم أو اللون الأخضر الفاتح. إذا كنت تبحث عن لون مكمل، اختر اللون الوردي الفاتح أو الأحمر، فهذه الألوان يمكن تكييفها بسهولة لإعدادات مختلفة. تذكر، يمكنك أيضا استعمال الإكسسوارات في الحمام أيضا!

4. المطبخ:

تحتاج الغرفة الأكثر شعبية في المنزل إلى لون جذاب ودافئ! وسواء كان ذلك البلاط أو دهان الحائط، اختر من بين مجموعة ألوان دافئة مثل الأصفر أو البرتقالي الناعم. إضافة هذه الألوان وحدها سيجعل المطبخ أكثر جاذبية.

5. المدخل:
في بعض الأحيان، من السهل التغاضي عن مدخل منزلك، ولكن بما أن هذه المنطقة هي أول ما يراه الناس في منزلك، عليك إضافة بعض الألوان هنا. تناسب هذه المساحة أكثر شيء الألوان المبهجة، لذا يمكن استخدام ألوان جريئة. فيمكنك الاختيار من بين اللون الأحمر الناعم أو اللون الأزرق المخضر للحصول على انطباع أول رائع!

انقر هنا للعثور على عقارات للإيجار في قطر   

:يمكنك أيضًا البحث عن
شقق للايجار في قطر مفروشة
شقق للايجار في قطر 3 غرف