أبرز توجهات الديكور لعام 2019

هل ترغب في خلق مظهر جديد تماماً لمنزلك هذا العام؟ إليك بعض أبرز توجهات الديكور لعام 2019:

ورق الجدران ذو الملمس البارز:
  

ذهبت موضة الجدران الملساء الاعتيادية! وعلى العكس، فالتوجه هذا العام يتمثل بورق الجدران الجريء ذو الملمس البارز في جميع أنحاء المنزل. حاول استخدام طراز ورق الجدران ذاته لكل الغرفة للحصول على التأثير العصري.

القطع الفنية والصور الملونة:
لا تتردد في إضافة القطع الفنية الملونة لورق الجدران الجديد. فمثل هذه القطع الفنية والصور ستزيد من المظهر الجريء لهذا العام!

مفارش الكتان والمخمل الباذخة:

الاتجاه هذا العام هو حتماً الابتعاد عن القطع والطرز البسيطة الأساسية، وهذا يشمل حتى مفارش السرير. اختر المفارش ذات الملمس البارز، وبعض الرسومات والألوان، فهذا سيعطي الغرفة مظهراً فاخراً. نقطة إضافية: سيبدو مثل هذا المفرش جميلاً حتى دون كي!

المطابخ الملونة:

إذا كنت تفكر بإعطاء مطبخك مظهراً تقشفياً بسيطاً، فكر بالأمر من جديد، فالتوجه لعام 2019 للمطابخ يتماشى مع توجهات الديكور الأخرى الجريئة لهذا العام. استخدم البسط، والخزائن بلا أبواب، والجدران الملونة، والإكسسوارات، للحصول على مطبخ عصري تماماً.

دمج المعادن:
توجه آخر قوي يتعلق بالمطابخ هذا العام هو دمج المعادن. وبالرغم من أن العديد من التصاميم ما زالت تقترح استخدام نوع واحد من المعادن في المطبخ، إلا أن استخدام عدة معادن هو توجه يتبناه عدد متزايد من التصاميم، ومثال ذلك دمج النيكل والنحاس.

اختر قطعاً مختلفة تتلاءم معاً:
غالباً ما نزور متجراً أو اثنين رئيسيين في قطر عندما نرغب بشراء الأثاث أو الإكسسوارات. ولكن هذا العام، عليك بالخروج من هذه الدائرة الضيقة والاستكشاف. إذا كنت ترغب بتحديث ديكور منزلك، فلا تشتر كل شيء من مكان واحد فقط، بدلاً من ذلك، اشتر قطعاً مختلفة من أماكن مختلفة للحصول على مظهر فريد تماماً.

تصاميم السقف:

الاهتمام بالتفاصيل والتنميق في توجهات عام 2019 تشمل تزيين السقف، حيث تضم الكثير من التصاميم ديكور السقف كجزء من الديكور الكلي. بعض التوجهات البارزة هي استخدام العوارض الخشبية، والدهان، وورق الجدران.

انقر هنا للعثور على عقارات للإيجار في قطر